الرئيسيةفنقريبا فيلم تارانتينو الجديد الحاقدون الثمانية

قريبا فيلم تارانتينو الجديد الحاقدون الثمانية

الحاقدون الثمانية فيلم المخرج الأمريكي كوينتين تارانتينو الجديد يأتي بعد ثلاث سنوات من فيلمه الناجح (جانغو متحرر). تجري أحداث الفيلم بعد عشر سنوات من الحرب الأهلية الأمريكية، عن صائد مطلوبين للعدالة  معه امرأة قاتلة، يتوقف أمام أحد البيوت، ليلتقي بستة أشخاص ليعيش الجميع قصة مليئة بالحقد والكراهية.

الفيلم من إخراج وكتابة كوينتين تارانتينو، وبطولة كيرت راسل و صامويل جاكسون، و جينيفرجيسون لي، وتصويرالفيلم جرى مناطق باردة جدا في ولاية كولورادو الأمريكية. وقد تم الإعلان عن الفيلم أول مرة من قبل كوينتين تارانتينو في نوفمبر عام 2013. ولكن بعد أن تسرب نص الفيلم عبر الأنترنت في يناير 2014، ليقرر تارانتينو أن يلغي الفيلم، ولكن تراجع عن ذلك فيما ليبدأ التصوير في 8 ديسمبر 2014 قرب تيلوريد، كولورادو.

ثم عرض الفيلم بصيغة 70 مليميتر في 25 ديسمبر 2015 في حملة ترويجية بعد أن تسرب على الإنترنت حيث تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد عموما. و في 30 ديسمبر 2015 بدأت شركة وينشتاين بتوزيع النسخة الرقمية للفيلم بشكل موسع  استعداداً لعرضه في قاعات السينما العالمية في الثامن من يناير المقبل. والجدير بالذكر أن فيلم (الحاقدون الثمانية)، يمتد لأكثر من ثلاث ساعات.