الرئيسيةفنهوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من أبريل

هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من أبريل

مقال جديد تقدمه لكم أراجيك فن عن أبرز وأهم الأخبار الحصرية التي حملها الأسبوع الماضي من تريلرات تشويقية جديدة، وبوسترات رسمية مبدعة كالعادة لأبرز الأفلام والمسلسلات المنتظرة لهذه السنة، تجدونها كلها في مقال النشرة الفنية الأسبوعية للربع الثاني من شهر نيسان/ أبريل.

الممثل جوش برولين بدور Cable في فيلم Deadpool 2

صورة فيلم Deadpool 2

وبعد طول انتظار والعديد من التكهنات أستوديوهات FOX تعين الممثل جوش برولين من أجل تجسيد شخصية كابل أو Cable في الجزء الثاني من فيلم ”Deadpool 2“ بطولة رايان رينولدز.

مايكل شانون كان من بين الأسماء المرشحة للعب الدور في الفيلم، إلاّ أنّ شركة FOX المنتجة للفيلم ومارفل اختارت الممثل جوش برولين الذي سيظهر أيضًا بدور أخر في عالم مارفل السينمائي بدور الشرير ثانوس أو Thanos في أفلام Infinity War القادمة.

شركة FOX لم تعلن بشكل رسمي عن موعد عرض الفيلم إلى الآن. سيكون من إخراج ديفيد ليتش مخرج فيلم ”John Wick“ بعد اعتذار تيم ميلر مخرج الجزء الأول الخريف الماضي عن مهمة إخراج الفيلم. الشركة أضافت ممثلة جديدة إلى طاقم تمثيل الجزء الثاني، وهي نجمة مسلسل ”Atlanta“ زازي بيتس بدور المتحولة دومينو.

الجزء الأول من الفيلم تم عرضه العام الماضي ونجح بشكل كاسح في شباك التذاكر العالمي حيث جمعت أكثر من 782 مليون دولار ليصبح أكبر فيلم بتصنيف R يحصد إيرادات بهذا الحجم وتحل محل فيلم ”The Matrix Reloaded“ .

شخصية كابل الاسم الحقيقي له هو ناثان سامرز يعتبر شخصية رئيسية ظهر في العديد من كتب الكوميكس التي تنشرها مارفل. اشتهر بمشاركته مع قوات X-Force و X-Men، ويعتبر الأبن الأكبر لشخصية سيكلوبس (سكوت سامرز)، ومادلين بريور (استنساخ جين غراي). تم نقله وهو رضيع من المستقبل ليكبر ويصبح محاربًا خارقًا.

جود لو سيجسد شخصية البروفسور دمبلدور الشاب في الأجزاء القادمة من سلسلة ”Fantastic Beasts“

جود لو في دور دمبلدور فيلم Fantastic Beasts

الممثل جود لو يوقع رسميًا مع شركة وارنر بروس من أجل لعب شخصية البروفسور والساحر الأعظم دمبلدور الشاب في السلسلة الجديدة من أفلام ”Fantastic Beasts and Where to Find Them“ .

المخرج ديفيد ييتس سيعود للقيام بإخراج الأجزاء القادمة مع عودة إيدي ريدماين إلى جانب النجم جوني ديب الذي يلعب دور الشرير غريندل والد أو Grindelwald .

ألباس دمبلدور هو أحد أكثر الشخصيات شهرةً في عالم جي كي رولينغ السحرية، جسده الممثل ريتشارد هاريس في أول جزئيين من سلسلة هاري بوتر، بعدها تولى الممثل مايكل غامبون الدور بعد وفاة ريشتارد عام 2002.