الرئيسيةاخباركلمة العميد طلال سلو خلال اجتماع مجلس الرقة المدني التاسيسي

كلمة العميد طلال سلو خلال اجتماع مجلس الرقة المدني التاسيسي

السيدات السادة اعضاء الاجتماع التاسيسي لمجلس الرقة المدني
باسم القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية  نهنئكم وننقل لكم تحيات جميع المقاتلين والمقاتلات قادة وافراداّ الصامدين في خنادق القتال
نحن في قوات سوريا الديمقراطية مقاتلين ومقاتلات غضب الفرات نتعهد بمواصلة ما قطعناه على انفسنا في تحرير مدينة الرقة ومحاربة الارهاب وازلة الغمامة السوداء عن شعبنا الابي خلال حملتنا حملة غضب الفرات والتي بدات تطرق ابواب المدينة تبشيرا بتحريرها .
واننا مستمرين بالسير على خطى شهدائنا للوصول الى الهدف المنشود في تحرير شعبنا العظيم يدا بيد بتعاون اهلنا وقوات التحالف الدولي والمحافظة على امن واستقرار المنطقة .
ونحن كمقاتلين ومقاتلات في قوات سوريا الديمقراطية  نبارك لاهالي مدينتنا الحبيبة الرقة بتاسيسهم لمجلسهم المدني الموقر وادارة مدينتهم بانفسهم .
ونحن على ثقة تامة على قدرة المجلس بتحمل مهامه وواجباته لخدمة اهلنا في الرقة ولا سيما بعد الجهود الجبارة التي بذلت الى الان من قبل لجان هذا المجلس اتجاه اهلهم في القرى والبلدات المحررة وذلك بعد تسلمها لتلك القرى المحررة من قواتنا قوات سوريا الديمقراطية خلال المراحل الثلاثة الماضية .
كما ونعدكم نحن مقاتلات ومقاتلي قوات سوربا الديمقراطية بنات وابناء المنطقة بتقديم كل الدعم والمساندة لانجاح مجلسكم هذا في مهامه المستقبلية لخدمة الشعب على كل المستويات والاصعدة والوصول بالمدينة والمنطقة الى بر الامان ، وسنسعى جاهدين الى الاسراع في تحرير المدينة واهلنا من ظلم وقبضة ارهابيي داعش .
وبهذه المناسبة نجدد الشكر وكل الشكر لقوات التحالف الدولي الداعمة لحملة غضب الفرات لتحرير الرقة .
كما ونشكر اهالينا واخوتنا واخواتنا في مدينتنا الرقة على التعاون المستمر .
ونشكر كافة المساهمين والمتعاونيين والساعين الى خدمة اهلنا في الرقة وانجاح تاسيس المجلس المدني لادارة المدينة.
تحرير مدينة الرقة ستكون ضربة قاصمة وقاتلة للارهاب الداعشي المقيت وداعميهم وستكون رسالة اخوة وتحرير وسلام الى كل الاحرار في العالم .

عاشت سوريا حرة ابية
عاشت اخوة الشعوب
والخلود لشهدائنا الأبرار

القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية
18 نيسان 2017