الرئيسيةاخبارتحرير منطقة الأمن السياسي ومقتل 30 مرتزق من داعش

تحرير منطقة الأمن السياسي ومقتل 30 مرتزق من داعش

الرقة- مع استمرار الاشتباكات في الأطراف الأربعة من مدينة الرقة اسفرت عن مقتل 30 مرتزق وتدمير عربتين مفخختين وتحرير مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية لمنطقة الأمن السياسي في حي هشام بن عبدالملك .

هذا وتستمر قوات سوريا الديمقراطية في التقدم بعمق مدينة الرقةحيث تمكنت القوات قبل قليل من تحرير منطقة الأمن السياسي داخل حي هشام بن عبدالملك الواقع جنوبي المدينة، والمؤلف من عدة أبنية كانت مركزاً للمرتزقة في الحي وما يحيط بها من الأبنية السكنية والحديقة.

 وأسفرت هذه الاشتباكات عن مقتل 9 مرتزقة وتدمير عربة مفخخة والاستيلاء على كمية من الذخيرة والأسلحة,ومازالت الاشتباكات مستمرة في محيط  حديقة البستان ضمن حي هشام بن عبدالملك.

أما في حي الرقة القديم شرقي المدينة، اندلعت اشتباكات في الجانب الجنوبي من الجامع العتيق وسط الحي،وأدت لمقتل 8 مرتزقة وجرح آخرين،

وفي سياق آ تمكنت فرق القناصة التابعة لقوات سوريا الديمقراطية في حي الروضة شمال شرقي المدينة، من قتل 3 مرتزقة وتدميرعربة مفخخة قبل الوصول إلى هدفها.

كما ويستمر المقاتلون في التقدم بحي نزلة شحادة جنوب المدينة، حيث تمكنت القوات خلال تقدمها من قتل 7 مرتزقة أحدهم انتحاري تم قنصه قبل الوصول إلى نقاط المقاتلين.

 وفي حي البريد أيضاً شمال غربي المدينة قتل 3 مرتزقة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.