الرئيسيةاخبارخطوط داعش الدفاعية تنهار… ومقتل 16 مرتزق.

خطوط داعش الدفاعية تنهار… ومقتل 16 مرتزق.

الرقة- يواصل مقاتلو ومقاتلات  قوات سوريا الديمقراطية تقدمهم في الجهات الأربعة من مدينة الرقة، ويستمر معها كسر  وانهيارات في خطوط داعش الدفاعية.

حيث اندلعت اشتباكات بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش في محيط مدرسة صادق، الواقعة وسط حي نزلة شحادة، وفي حي البريد والروضة، قتل خلالها 16 مرتزق ودمر المقاتلون عربتين عسكريتين حتى الآن.

ففي حي نزلة الشحادة الواقعة جنوبي المدينة، تمكن مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية التقدم والوصول إلى محيط مدرسة صادق الواقعة وسط الحي، والتي يتخذها المرتزقة نقطة أساسية لشن هجماتهم على نقاط قوات سوريا الديمقراطية، ونتجت عن هذه الاشتباكات التي اندلعت في هذه المنطقة قتل 12 مرتزق، وقعت جثثهم مع العتاد بيد المقاتلين، كما دمر المقاتلون في هذا الحي عربتين عسكريتين محملتين بسلاح دوشكا.

وفي حي البريد الواقع شمال غرب المدينة، تمكنت فرق القناصة لقوات سوريا الديمقرطية من استهداف اثنين من قناصة داعش وقتلهما، الذين كانا يتركزان على الأبنية العالية في الحي.

بالإضافة إلى مقتل مرتزقين اثنين في حي الروضة بقناصة قوات سوريا الديمقراطية.

وبالتزامن مع تقدم المقاتلين تعمل الفرق الهندسية لإزالة الألغام وفككت كميات من الألغام في 3 أحياء وفتحوا ممرات لتحرير المدنيين.

ونتيجة الاشتباكات المندلعة في المدينة منذ مساء أمس وحتى اليوم أصيب 5 مقاتلين لقوات سوريا الديمقراطية بجروح.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.