الرئيسيةاخبارالرقة : تدمير معمل لصناعة العربات المفخخة ومقتل /78/ مرتزقاً

الرقة : تدمير معمل لصناعة العربات المفخخة ومقتل /78/ مرتزقاً

تستمر حملة تحرير مدينة الرقة بكل قوتها وسط تقدم للمقاتلين داخل أحياء المدنية، حيث دارت اشتباكات قوية ظهر الأمس إلى ساعات الصباح الأولى من اليوم  بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش.

وقتل خلال الاشتباكات التي دارت في حي المنصور الواقع شرق الرقة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش/ 12 / مرتزق، كما دمر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية عربة مفخخة قبل أن تصل إلى هدفها.

وفي حي الرشيد قتل /17/ مرتزق، بالإضافة إلى تفجير عربة مفخخة لمرتزقة داعش من قبل المقاتلين قبل أن تصل إلى نقاط تمركز مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

كما شهد حي الروضة اشتباكات بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش، وخلال الاشتباكات التي دارت قتل /7/ مرتزقة، بالإضافة إلى تدمير معمل لصناعة العربات المفخخة.

أما في  الجنوب من الرقة قتل /29/ مرتزق في الاشتباكات التي دارت بين المقاتلين ومرتزقة داعش في حي نزلة شحادة، حيث وقعت جثث /27/ مرتزق بأيدي مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ، بالإضافة إلى الاستلاء على مستودع  للذخيرة داخل الحي.

أما في الغرب من مدينة الرقة وبالتحديد في حي الدرعية اندلعت اشتباكات قوية بين المقاتلين ومرتزقة داعش، وخلالها قتل 5 مرتزقة، ووقعت جثث /3/ منهم بأيدي المقاتلين، كما استولى المقاتلون على عربة مفخخة داخل الحي.

فيما قتل /8/ مرتزقة في حي البريد الواقع في شمال مدينة الرقة.

وخلال الاشتباكات التي دارت في /6/ أحياء من مدينة الرقة استشهد 5 مقاتلين وأصيب أربعة آخرون.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.