الرئيسيةحوارجيهان شيخ أحمد : التاريخ سيذكر أننا لا نعرف سوى الانتصار

جيهان شيخ أحمد : التاريخ سيذكر أننا لا نعرف سوى الانتصار

أكدت جيهان شيخ أحمد الناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات وعضو القيادة العامة في قوات سوريا الديمقراطية أن قواتنا ، تحقق انتصارات مهمة و تاريخية ضد تنظيم داعش الإرهابي ، و قواتنا تتقدم باتزان داخل أحياء المدينة لإنهاء أسطورة الخلافة المزعومة ،كما أن التقدم يسير ضمن إطار التصورات و الخطط التي تم وضعها في بداية تأسيسس غرفة العمليات و بدء الحملة ، و أنه تم إنجاز كل ذلك وفق المخطط المرسوم.

وقد صرحت شيخ أحمد لموقعنا قائلة :  مع انبلاج فجر هذا اليوم (12/8/2017) نكون قد تركنا ثمان و ستون يوما خلف ظهورنا من حملة غضب الفرات لتحرير الرقة ، العاصمة المزعومة للخلافة المزعومة الآثمة.

غرفة عملياتنا في قوات سورية الديمقراطية حققت انتصارات تاريخية، تم التخطيط لها بمهنية عسكرية، و انضباط و صبر كبيرين، أنجزنا نتيجتها الجزء الأصعب مما وضعناه نصب أعينا.

الآن قواتنا تتقدم باتزان على كل الجبهات، ولا سيما جبهة الحي القديم من المدينة، و بهذا التقدم نكون قد خطونا أكبر الخطوات التي كنا قد خططنا لها.

الحملة مستمرة_ هذا لا ريب فيه_ و الأيام القادة ستثبت ذلك ، و سيشهد التاريخ بأن قواتنا ، قوات سوريا الديمقراطية، لا تعرف سوى الانتصار.

 و كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت صورا لشيخ أحمد و قياديات أخريات في حملة غضب الفرات و هن يتجولن في شوارع الأحياء المحررة من الرقة يوم أمس ،بعد أن استكملت قوات سوريا الديمقراطية إيصال الجبهتين الشرقية و الغربية ببعضهما البعض.

جدير بالذكر ان جيهان شيخ أحمد هي من أبناء مدينة الرقة ، و عدا عن كونها الناطقة الرسمية فهي عضو القيادة العامة في قوات سوريا الديمقراطية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية