الرئيسيةمانشيتشرطة المرور : المراقبة والتنظيم أولويتنا

شرطة المرور : المراقبة والتنظيم أولويتنا

بعد سنوات من نزوح أهالي بلدة عين عيسى بسبب المعارك التي شهدتها بين العديد من الفصائل والتنظيمات الإرهابية وبعد تحريرها من مرتزقة داعش وعودة الإمن والاستقرار إليها وعودة الأهالي وكثرة الازدحام في بلدة عين عيسى.

تم إنشاء مركز شرطة المرور لتسهيل عملية المرور وتخفيف الازدحام وتنظيم حركة السير على مفترق الطرق والتأكد من الأوراق الثبوتية للسيارات وضبط الحوادث وكيفية التعامل معهم وتقدير الأضرار المادية والبشرية.

تحدث رئيس القسم علي شاهين عن الصعوبات التي يواجهها قسم المرور في بلدة عين عيسى فالأوضاع السيئة التي مرت بها المنطقة خلفت الكثير من المشاكل والمخالفات تتمثل بعدم وجود أوراق ثبوتية صحيحة للآليات .

لذلك نقوم بحجز السيارة ويطلب من السائق إحضار كشف عن السيارة لإثبات ملكيتها ,وبسبب السرقات التي حصلت في السابق التي عانى الكثير من الناس من هذه المشكلة  شكلنا دوريات ليلية لمراقبة السير والتأكد من السائق وأوراق السيارة .

أكد شاهين إن عملنا هو الحفاظ على الأمن والاستقرار من خلال تنظيم حركة السير والمرور لتخفيف الحوادث ضمن البلدة وضبط المخالفين ونتمنى من كافة الأهالي التعاون معنا لضمان أمنهم واستقرارهم والحفاظ على سلامتهم.

المركزالإعلامي لقوات سوريا الديقراطية

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية