الرئيسيةمانشيت/121/عنصر جديد في الأمن الداخلي من أبناء الرقة

/121/عنصر جديد في الأمن الداخلي من أبناء الرقة

أعلنت القيادة العامة لقوى الامن الداخلي عن تخريج دورة جديدة من عناصر الأمن الداخلي التي ضمت /121/ عنصر تلقوا تدريبات في أكادمية الشهيد رستم أمارغي حيث دامت الدورة عشرة أيام تلقوا فيها دروس عن أنظمة حفظ الأمن وأخلاقيات عناصرالأمن الداخلي.

وذلك خلال مراسم أقيمت في بلدة عين عيسى اليوم الأحد 20/8/2017 ,وبدأت المراسم الرسمية للتخرج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء بحضور أعضاء من مجلس الرقة المدني والإداريين في قوات أمن الرقة.

وأدى المتخرجون القسم الخاص بالأمن الداخلي واتخاذ مبدأ حفظ الأمن أساسا لعملهم.

وتخللت المراسم كلمة باسم الأمن الداخلي ألقاها أدريس محمد رحب من خلالها بالضيوف , وتعهد باسم قوى الأمن الداخلي أن يكونوا سنداً لقوات سوريا الديمقراطية التي تقاتل في خنادق لتحرير المدينة من رجس الإرهاب .

كما وأثنى فيها على انضباط المتخرجين ,وبين أن العناصر الجدد سيتم توزيعهم على مناطق ريف الرقة/الجارنية ,عين عيسى,الكرامة,الطبقة ,المنصورة/

كما وتحدث باسم مجلس الرقة المدني عمر علوش حول المهمة الملقاة على عاتق عناصر الأمن الداخلي في حفظ الأمن وصون السلم الأهلي , حيث أن مهمة  قوات سوريا الديمقراطية في الرقة تنتهي بعد تحرير كامل المدينة وسيتم تسليمها إلى قوات الأمن الداخلي, ولذالك نحن واثقون إن خريجي هذه الدورة والدورات السابقة والاحقة سيكونوا مثالاً لحماية الندنيين والحفاظ على الأمن والسلم الأهلي.

والجدير بالذكر بان الدورة سميت باسم الشهيد علي عين عيسى

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.