الرئيسيةاخبارجولة ميدانية لجيهان شيخ أحمد برفقة الصحفيين بين الجبهتين الشرقية والغربية

جولة ميدانية لجيهان شيخ أحمد برفقة الصحفيين بين الجبهتين الشرقية والغربية

 قامت جيهان شيخ أحمد الناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات وبالتنسيق مع المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية وبرفقة مجموعة من الوفود الإعلامية بجولة في أحياء مدينة الرقة المحررة “مشفى الأطفال وشارع سيف الدولة ومبنى المحافظة ودوار الساعة والمتحف وشارع 3 شباط وشارع المعتز و و صوامع الحبوب”.

هذا وبعد أن تم تحرير دوار الساعة ونهاية شارع تل أبيض وشارع سيف الدولية يكون بذلك فتح الطريق الواصل بين الجبهتين الشرقية والغربية من داخل مركز مدينة الرقة, وتجولت شيخ أحمد في الأحياء الواصل بين الجبهتين وذلك لأول مرة منذ بداية الحملة .

هذا وتوقفت جيهان شيخ أحمد عند مشفى الأطفال , ومن داخل المشفى شاهد الصحفيين الدمار الذي لحق بمنازل المدنيين جراء العمليات القتالية,كما وشرحت لهم عن العمليات القتالية بمحيط المشفى الوطني العام الذي تتحصن داخله مجموعة محاصرة  من مرتزقة داعش.

كما اتجهت من الجبهة الغربية عبر شارع سيف الدولة إلى الجبهة الشرقية مروراً بمتحف الرقة وإلتقت بالمقاتلين في شارع المعتز اطلعت على سير المعركة وقامت بزيارة للنقطة الطبية المشرفة على الاسعافات الأولية للجرحى.

وانهت جولتها الميدانية بالاطلاع على عمليات التمشيط التي تلت تحرير الصوامع.

والجدير بالذكر أنه وأثناء تواجد جيهان شيخ أحمد والوفود الصحفية حاولت الفرق الخاصة بعملية لتحرير المدنيين لم تنجح خوفاً على المدنيين من عمليات القنص التي قامت بها داعش باتجاه المدنيين.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية