الرئيسيةمانشيتعين عيسى :افتتاح أول دوري لكرة القدم بعد التحرير

عين عيسى :افتتاح أول دوري لكرة القدم بعد التحرير

برعاية لجنة الرياضة والشباب في مجلس الرقة المدني افتتح اليوم  الأحد10/9/2017 دوري لكرة القدم في بلدة عين عيسى تحت اسم دوري الوفاء لشهداء الوطن بمشاركة عدد من الفرق في ريف الرقة المحرر .

هذا وافتتح دوري لكرة القدم في بلدة عين عيسى  برعاية لجنة الرياضة والشباب وقد حضر الافتتاح عدد من الجهات الرسمية من مجلس سوريا الديمقراطية ومجلس الرقة المدني ولجنة الرياضة والشباب وعدد من الفعاليات والإدارات في عين عيسى .

بدأت الافتتاحية بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الذين  كان لهم الفضل في الأمن والاستقرار الذي ساهم في إقامة هذا الدوري وتخللت الاحتفالية عدد من الكلمات التي عبر فيها المشاركون عن أهمية الرياضة والشباب وأن هذا الدوري يعبر عن تضامن كافة السوريين والشمال السوري مع بعضهم وهذا الدوري سيثبت للعالم أن الشمال السوري يداً واحدة لا يفرقها أحد وبعدها أقيمت المباراة  الأولى للدوري على أرض ملعب عين عيسى وكانت الافتتاحية بين فريقي بلدةعين عيسى وقرية الهيشة.

والجدير بالذكر أن عدد الفرق المشاركة هو28 فرقة موزعة على ست مجموعات وخمس ملاعب ، وهذه الملاعب هي (عين عيسى ، تل السمن جنوبي ، الأنصار ، يعرب ، القحطانية ).

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية