الرئيسيةمانشيتفرحان حاج عيسى : قوات سوريا الديمقراطية أمل لكل السوريين

فرحان حاج عيسى : قوات سوريا الديمقراطية أمل لكل السوريين

استقبل مكتب العلاقات العامة في قوات سوريا الديمقراطية 80عنصراً من جيش العشائر التابع للنظام, ممن هربوا من منطقة البوحمد والسبخة بعد الهجوم الذي شنته مرتزقة داعش بالمفخخات والأحزمة الناسفة على المنطقة,حيث تم استقبالهم من قبل المكتب ووجهاء العشائر وتم تأمين كافة المستلزمات التي يحتاجونها.

حيث رحب الشيخ حمد شحادة بالعناصر وقال:هؤلاء الشبان هم إخواننا وأبنائنا كانوا في جيش العشائر الذي يقاتل داعش في صفوف النظام, هؤلاء هم أبنائنا من كافة المحافظات السورية استنجدوا بنا وقصدونا.

وكما قال الشيخ “نحن لسنا بتركيا أوالاستانه نحن بسوريا نناقش مسألتنا السورية, نحن أصحاب الأرض لأننا بكل شبر قدمنا دم شهيد وكلنا مشاريع شهادة”

كما تحدث فرحان حاج عيسى العضو بمكتب العلاقات العامة في قوات سوريا الديمقراطية قائلاً: قوات سوريا الديمقراطية استقبلت كل المكونات ومن ضمنهم هؤلاء الشبان الذين هربوا من داعش ولجؤوا إلينا وقدمنا لهم كل التسهيلات ,فقوات سوريا الديمقراطية أمل لكل السوريين نحن هنا لإقامة دولة ديمقراطية لامركزية.

وخاطب الهاربين:أنتم أبنائنا ومهمتنا مساعدتكم ورعايتكم لأنكم لم تأتو إلى غريب بل أتيتم إلى عائلتكم قوات سوريا الديمقراطية التي هي أمل لكل السوريين.

وقد انضم إلى قوات سوريا الديمقراطية 35 شاباً من عناصر جيش العشائر.

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية