الرئيسيةمانشيتإصدار بطاقات أمنية للمواطنين في عين عيسى

إصدار بطاقات أمنية للمواطنين في عين عيسى

قام مجلس الشعب في بلدة عين عيسى بإصدار بطاقات أمنية رسمية للمواطنين في البلدة يمكنهم من خلالها التنقل ضمن حدود أراضي الشمال السوري وذلك لإثبات شخصيتهم والحصول على الخدمات التي يقدمها مجلس الرقة المدني للمواطن عبر هذه البطاقة.

وفي جولة للمركز الإعلامي على المجلس حدثنا محمد محمود العياش الرئاسة المشتركة في المجلس قائلاً:

بمناسبة تحرير مدينة الرقة قام المجلس بمنح المواطنين بطاقة أمنية لكافة المواطنين في عين عيسى  وذلك عن طريق الكومينات حيث يتم إحصاء العائلة و منحهم بطاقات.

 وهذه البطاقة تمنح حاملها حرية التنقل في أرجاء مناطق الشمال السوري بالإضافة إلى تسيير جميع المعاملات التي تهم المواطنين والحصول على الخدمات التي يقدمها مجلس الرقة المدني من مساعدات ومازوت للدفئة وفائدة هذه البطاقة هو الحفاظ عل السلم و الأمن من أي هجمات خارجية لتنظيم داعش.

وعبرالعياش عن فرحته تجاه تحرير مدينة الرقة وباسمه واسم إدارة المجلس شكر كافة القوات التي شاركت في الحملة والتي أزالت النجس و الإرهاب من الحياة البشرية في مدينة الرقة  وقال إن هذه البطاقة هي الطريق الأضمن للتخلص من بقايا الإرهاب الداعشي

وأكدت شاهيناز الهنداوي الرئيسة المشتركة لمجلس الشعب في بلدة عين عيسى بأن تحرير الرقة هو إنجاز عظيم حيث كانت الرقة من المعاقل الأساسية لخلافة داعش التي تزعمت فيها خمس أعوام، فهذا برهان على صلابة وجسارة قوات سورية الديمقراطية في المعارك مع داعش، ونحن كمجلس سنساند القوات بالواجب الذي يقع على عاتقنا و هذه البطاقة هي الخطوة الأولى لنجاح هذا البلد و توفير سبل الحياة الأمنة.

ونحن نعمل بكافة جهودنا من اجل افتتاح مركز لمجلس الشعب في الرقة بكامل كادرها وتشكيل كومينات لخدمة أهلنا في الرقة.

وأكد حمود الخلف أحد مواطني عين عيسى ممن حصلوا على بطاقة أمنية بأن هذه الخطوة في الطريق الصحيح لبناء ما دمرته داعش والحل الأمثل لشعبنا للحفاظ على أمنهم و سلامتهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية