الرئيسيةمانشيتافتتاح كراج المكرو في عين عيسى

افتتاح كراج المكرو في عين عيسى

لاتزال بلدة عين عيسى تشهد مزيداً من التطور في جميع مناحي الحياة الاجتماعية  والخدمية حيث تم انجاز العديد من المشاريع الخدمية وتم وضع دراسة لمشاريع جديدة ليتم تنفيذها لاحقاً.

ومن المشاريع التي تم انجازها مؤخراً افتتاح الكراج في بلدة عين عيسى بعد الانتهاء من عملية إعادة تأهيله  في الأيام الماضية، والهدف من افتتاحه هو تنظيم حركة نقل المسافرين من عين عيسى إلى باقي المناطق  في ريف الرقة والحسكة ودير الزور وحلب وغيرها من المناطق.

حيث كانت سيارات نقل المسافرين(السرافيس) تتجمع بشكل عشوائي وغير منظم عند مدخل البلدة وعند مخيم عين عيسى مسببة ازدحاماً مرورياً في تلك النقاط ولهذا السبب وللكثافة السكانية  التي تشهدها البلدة كان لابد من افتتاح الكراج.

وقام رئيس لجنة الضابطية في بلدية عين عيسى إبراهيم رشيد العلي  بجولة تفقدية للكراج والاطلاع على سير العمل فيه والتقى بسائقي سيارت المكرو واستمع لآرائهم حول الخدمات التي تقدمها إدارة الكرج وما إذا كانوا يعانون من مشكلات  في عملهم ليتم حلها.

ومن الخدمات التي تقدمها إدارة الكراج ، تحديد رسوم النقل  ووضع لائحة يتم الالتزام بها، تنظيم أدوار السيارات وتنظيم مواقيت الرحلات نحو باقي المناطق وقطع إيصالات لهذه السيارات، وتأمين مادة المازوت للسيارات وفق إيصالات يوميا.

كما قام العلي بجولة على أماكن وقوف السيارات بجانب المخيم للتأكد من التزام جميع السرافيس بالكراج ومنعهم من صف سيارتهم أمام المخيم وفي داخله، حيث لا يسمح لأي سيارة بالتواجد هناك إلا بموجب إيصال من إدارة الكراج محدد فيه دوره ووجهته.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية