الرئيسيةمانشيتتخريج الدورة 11 لعناصر قوى الأمن الداخلي

تخريج الدورة 11 لعناصر قوى الأمن الداخلي

خرجت أكادمية الشهيد رستم أمارغي الدورة الحادية عشر للعناصر الأمن الداخلي باسم دورة الشهيد حمزة والتي ضمت 160 عنصراً من أبناء الرقة وريفها تلقوا تدريبات عسكرية وسياسية وطبية والتدخل السريع والمداهمات ومحاظرات فكرية ودروس على كيفية التعامل مع المدنيين على الحواجز.

وقدحضر مراسم التخريج الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني وقيادات من قوى الأمن الداخلي وإداريين, وقد بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وبعدها أدى العناصر القسم العسكري بالحفاظ على ممتلكات المدنيين والحفاظ على استقرار المنطقة والتحلي بالأخلاق.

ثم قدم العناصر عرضاً عسكرياً وفنون قتالية, وتخللت المراسم كلمات باركت للعناصر المتخرجين انهاء الدورة وأكدت على أهمية قوى الأمن الداخلي الرديف لقوات سوري الديمقراطية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

هذا وألقى إدريس محمد قائد قوى الأمن الداخلي بارك فيها للمتخرجين انهاء الدورة وأثنى على انظباطهم مدة الدورة ومدى تفاعلهم مع التدريبات والدروس التي تلقوها, كما وأشار محمد على أن قوى الأمن الداخلي مهمتها الأساسية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق التي حررتها قوات سوريا الديمقراطية بدماء الشهداء, وأنتم بهذا التدريب تكونون جاهزين لدخول مدينة الرقة فور تحررها.

و انتهت المراسم بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية والفلكلورية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية