الرئيسيةGeen categorieدار المرأة: بفضل المرأة السورية التي كافحت وناضلت أصبحت الرقة محررة

دار المرأة: بفضل المرأة السورية التي كافحت وناضلت أصبحت الرقة محررة

مع بدء إعلان تحرير مدينة الرقة عمت الفرحة كافة أرجاء الشمال السوري خاصة والعالم عامة، فدار المرأة في عين عيسى بكامل أعضائها تحتفل بهذه المناسبة العظيمة.

حيث أكدت نجوى عثمان عضوة في لجنة دار المرأة في عين عيسى بأن هذه هي الفرحة الكبرى التي عمت كافة نساء وأطفال الرقة الذين بقوا تحت ظلم داعش لخمسة أعوام تحت الظلم وزرع للخوف في قلوبهم.

كما أشارت مريم مسير عضو لجنة المرأة بأن الفرحة اكتملت وسوف تكتمل بتحرير النساء الأيزيديات وأولادهن من قبضة داعش، ونحن الآن بأشد الفرحة ونشكر كل من ساهم بتحرير الرقة ونحن كإدارة دار المرأة سوف نعمل على درب الشهداء من أجل تحرير المرأة الحرة من الفكر التقليدي وتعليمهن وتنوير دربهن .

أما دجلة محمد عضوة أيضاً في لجنة دار المرأة في عين عيسى فقد أكدت بأن دوار الجحيم سابقاً أصبح دوار نعيم لنساء الرقة وأهلها بعد التحرير وأما الأن وبفضل قواتنا وبفضل المرأة التي كافحت وناضلت أصبحت الرقة محررة وهذا اليوم الذي تحرر أصبح عيد على كل أهل الرقة ونحن كإدارة نعمل الآن لتشكيل مركز للمرأة في الرقة حيث الآن يتم تدريب العضوات من أجل افتتاح المركز وهذه الفرحة الكبرى هي برهان بأن المرأة الحرة هي أساس الحياة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية