الرئيسيةمانشيتقوى الأمن الداخلي :يوم التحرير هو يومٌ تاريخيٌّ لكافة أهل الرقة

قوى الأمن الداخلي :يوم التحرير هو يومٌ تاريخيٌّ لكافة أهل الرقة

قوى الأمن الداخلي العين الساهرة على راحة المواطنين، والتي لا تنفك في السهر على متابعة أمور المواطنين، استقبلت خبر تحرير الرقة بفرحة كبيرة عبر عنها عناصرها.

ففي جولة للمركز الإعلامي على مركز قوى الأمن الداخلي في بلدة عين عيسى التقينا أدهم مسلم المسؤول الإداري في المركز لقطاع عين عيسى وريفها حيث قال:

 كان تحرير الرقة حلم كل أبناء الرقة وبفضل دماء الشهداء تحقق هذا الحلم والآن نعمل بكامل الاستعدادات لحماية أهلنا في الرقة بتشكيل مركز أمن الحواجز داخل المدينة وخارجها وافتتاح مراكز الأمن بكافة فروعها ونحن بصدد تشكيل مركزأ متكاملاً ليستلم المدينة ويديرها.

أما ياسر إسماعيل الخميس مسؤول الديوان في قوى الأمن الداخلي قال: إن مدينة الرقة كانت رمزاً لخلافة داعش المزعومة ولكن بفضل قوات سورية الديمقراطية تم تحرير المدينة من رجسهم فاليوم الذي تم فيه إعلان التحرير هو يومٌ تاريخيٌّ لكافة أهل الرقة الذين عانوا خمس أعوام من الظلم والاستبداد والقهر والحرمان.

 وهذا الانتصارات أيضاً بفضل شعبنا العظيم الذي رفض فكر الإرهاب، ونحن كقوى أمن داخلي مهمتنا فرض الأمن و الأمان عل كامل المدينة في المستقبل و حل مشاكل الناس ومحاسبة المفسدين و العابثين بالمدينة.

وعبر أحمد الخلف من سكان الرقة ذو المواليد 1971عن سعادته حيث قال: فرحتي لا توصف وأشكر كل القوات التي ساهمت في التحرير وسوف نعمل في مدينتنا لتوفير الأمن والأمان والسلم لكافة أهلنا في الرقة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية