الرئيسيةمانشيت مقاتلون في الخطوط الخلفية لا يقلون أهمية عن مقاتلي الجبهات

 مقاتلون في الخطوط الخلفية لا يقلون أهمية عن مقاتلي الجبهات

المقاتلون يستبسلون على الخطوط الأولى لقتال مرتزقة داعش وهناك مقاتلون آخرون لا يقلون أهمية عنهم وهم من يقدمون الدعم للمقاتلين في الخطوط الخلفية (ماء، طعام، مساعدات) .

وفي جولة للمركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية على أحد المطابخ الخاصة بالمقاتلين في الجبهة الغربية اطلعنا على كيفية تحضير الطعام للمقاتلين وكيفية توزيع الطعام لجميع الجبهات والنقاط العسكرية وكل هذه الجهود من أجل المقاتلين المرابطين على الجبهات.

حيث أكد أنور محمود مسؤول المطبخ في الجبهة الغربية بأنهم يعملون ليلاً ونهاراً لتأمين كافة مستلزمات الجبهة من مواد غذائية ووجبات سريعة ومياه وغيرها، فهذا المطعم هو الشريان الرئيس للجبهة الغربية الذي يمدها بكافة المواد الغذائية.

 حيث يبدأ عمل المطبخ من (8) صباحاً حتى(8) مساءً لتحضير الطعام اللازم للجبهة ويتم تجهيز كل  الوجبات وتغليفها ونقلها إلى المقاتلين عن طريق سيارات، حيث تعمل (8) سيارات في خدمة هذا المطعم لنقل الغذاء إلى الخطوط الأمامية للجبهات.

 والعاملين في هذا المطعم يتجاوز عددهم (30) عاملاً وينتج المطبخ (7500) وجبة يومياً للمقاتلين، ويوجد في الطبخ مستودع يتوفر فيه كل المواد اللازمة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية