الرئيسيةمانشيتمكتب الشباب والرياضة: سيكون للملعب الأسود دور كبير في المستقبل

مكتب الشباب والرياضة: سيكون للملعب الأسود دور كبير في المستقبل

يتبع مكتب الشباب والرياضة لمجلس الرقة المدني وفي زيارة للمركز الإعلامي للمكتب أطلعنا محمد الهواش رئيس لجنة الرياضة والشباب في مجلس الرقة المدني على عمل المكتب:

تتألف اللجنة من 5 أعضاء من إعلام وأرشيف، ولدينا مكاتب لجان في مجالس الشعب في (حزيمة-الهيشة-الرشيد-تشرين) وتم تفعيلها بشكل رسمي.

وتم افتتاح دوري لكرة القدم في مدينة عين عيسى باسم دوري الوفاء للشهداء يشارك فيه 26 فريق من قرى الريف المحرر، وبدأ الدوري بتاريخ 10/9/2017وهو الآن يشار ف على الانتهاء.

ولدينا مشاريع لوضع شاشات عرض لاستقبال الناس ومحبي الرياضة ووضع هذه الشاشات في مناطق مختلفة ليتاح للجميع مشاهدة مباريات كأس العالم والدوري الأوربي والأسيوي، لأن هذه الرياضات كانت ممنوعة سابقاً.

ونسعى، بعدما تحررة الرقة، بأن تكون المدينة مركزاً لانطلاق وتفعيل كل الرياضات الفردية والجماعية، ويوجد لدينا مدربين سابقين وأصحاب خبرة في مجال كرة الطائرة والسلة واليد والمضرب وألعاب القوى.

واتضح لدينا أثناء زيارتنا للملعب البلدي في الرقة أن الملعب بحالة جيدة رغم الأضرار الخفيفة التي تعرض لها والصالات أيضاً بحالة جيدة يمكن إصلاحها وإعادة تأهيلها بسرعة وسيكون له دور كبير في المستقبل.

وأكد الهواش أنه لا توجد لدينا أية مشاكل بالرغم من كل الظروف التي نمر بها، وإن ماتم إنجازه هو عظيم إذا ما نظرنا للواقع الذي عانت منه الرياضة في الفترة الماضية وإلى الفترة القصيرة التي بدأنا فيها بتفعيل وتنظيم المباريات بين الفرق.

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية