الرئيسيةمانشيتتشييع الشهيد مهنا منصور إلى مثواه الأخير في الحكومية

تشييع الشهيد مهنا منصور إلى مثواه الأخير في الحكومية

شيع أهالي قرية الصالحية بريف الرقة الشمالي جثمان الشهيد مهنا عبد الرحمن منصور الذي قضى أثناء مشاركته في حملة تحرير مدينة الرقة بتاريخ 17-10-2017إلى مثاوه الأخير في مقبرة الشهداء في قرية الحكومية عصر هذا اليوم.

حيث تجمع اليوم المئات من أبناء قرية الصالحية والقرى المحيطة بها، لتشييع جثمان الشهيد. وشارك في المراسم قيادات من قوات سوريا الديمقراطية وعوائل الشهداء وأعضاء وإداريو المؤسسات المدنية والعسكرية.

وبعد استلام المشيعين جثمان الشهيد انطلقوا بموكب مهيب نحو مقبرة الشهداء في قرية الحكومية، ولدى وصول موكب التشييع إلى المقبرة حمل المقاتلون جثمان الشهيد على أكتافهم مرددين الشعارات الثورية.

بدأت المراسم في المقبرة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح وبعدها ألقيت العديد من الكلمات التي باركت لأهل الشهيد استشهاد أبنهم ونيله مرتبة الشرف وبينت الكلمات بأن الشهداء هم المنارة التي تنير طريق الحرية ولولا الشهداء لما كنا نعيش بأمن وسلام.

حيث ألقى محمود مصطفى كلمة القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية كلمة جاء فيها: نعزي أنفسنا ونعزي أهلنا عائلة الشهيد الذي لولا تضحياته وتضحيات من سبقوه من رفاقه لما وقفنا هنا، بدمائهم الطاهرة انكسرت وتلاشت القوى الظلامية المتمثلة بداعش الذين مارسوا كافة أنواع الإرهاب بحق شعبنا.

وألقيت كلمة باسم مؤسسة عوائل الشهداء القتها العضو في المؤسسة أم خلف جاء فيها: نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار الذين بذلوا الغالي والرخيص في سبيل تحرير أرضهم، التحية والإكبار لمن كانت شهادتهم السبيل الوحيد للتحرير.

ومن ثم وري جثمان الشهيد الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات الثورية التي تحيي الشهي

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية