الرئيسيةمانشيتتشييع جثامين أربعة شهداء في مدينة الطبقة

تشييع جثامين أربعة شهداء في مدينة الطبقة

شيع اليوم أهالي مدينة الطبقة جثامين أربعة شهداء قضوا في سبيل الحرية، بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تلاها عرض عسكري قدمه مقاتلون من قوات سوريا الديمقراطية، ومن ثم ألقيت عدة كلمات حيت أرواح الشهداء وباركت لأهاليهم باستشهاد أبنائهم ونيلهم شرف الشهادة في سبيل الحرية والعيش بكرامة.

حيث ألقت ابتسام ابراهيم كلمة عن مكتب عوائل الشهداء قالت فيها تحية للشهداء الذين هم على بوابة الخلود السرمدي، وبهم يتلاقى والمجد والعلا،

بالشهداء تحققت الانتصارات على الإرهاب، وعاهدت أبراهيم بالسيرعلى خطا الشهداء حتى تحقيق النصر على الإرهاب.

كما وألقى محمد علي رئيس لجنة الدفاع الذاتي كلمة بارك لأهالي الشهداء وقال دملء أولادكم لن تذهب سدى وهذه الدماء الطاهرة التي روت الأرض حتى ننعم بالحرية والامان عهداً منا أن نبقى على دربهم سائرون، ونعاهد بأننا سنحمي أرضنا من كل غادر.

كما وأشار علي بأنه ليس للنظام مكان في الرقة وكل الإشاعات التي يطلقها النظام حول دخوله لمدينة الرقة هي عارية عن الصحة، والأرض التي ارتوت بدماء شهدائنا لن نسمح لأقدام الجبناء أن تطأها.

وتحدثت روشين حمي الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي عن الشهداء الذين هم سبيلنا للوصول إلى تحقيق أهدافنا في التحرر من الإرهاب، والعيش بسلام كل هذا بفضل الدماء الطاهرة التي رووا بها تراب الوطن.

ومن ثم ورريت جثامين الشهداءالثرى وسط زغردت الأمهات والهتافات الثورية.

والشهداء هم: أغيد سلمو السلمو، محمود حسين عيسى، عبد الصمد أحمد إبراهيم ومحمد عادل أحمد.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية