الرئيسيةمانشيتمجلس الرقة المدني يوزع سلة إغاثية لأهالي حي المشلب

مجلس الرقة المدني يوزع سلة إغاثية لأهالي حي المشلب

في إطار خدمة الشعب والتخفيف من معاناتهم قام مجلس الرقة المدني بتوزيع سلة إغاثية على أهالي المشلب في الحي السادس، مع العلم أنهم قد عادوا إلى منازلهم مندو فترة قريبة بعد أن قامت قوات سوريا الديمقراطية بتنظيف الألغام.

هذا وقد وزع مجلس الرقة المدني السلل الإغاثية على العائلات الموجودة في الحي السادس بالاعتماد على الإحصاء الذي قامت به اللجان التي تم اختيارهم من قبل مجلس الرقة المدني من أهالي الحي من حملة الشهادات وعن طريق مجلس الشعب الموجود في حي المشلب.

حيث أكد تركي الدندل عضو مكتب المنظمات بمجلس الرقة المدني أنه تم تقسيم المشلب الى عشرة أحياء وقاموا بتوزيع 600حصة من السلل الغذائية على الحي السادس أولاً كونه أكبر الأحياء من حيث العدد وتضمنت السلة الاغاثية (عدس، برغل، دبس بندورة، وزيت، وسكر وصابون، وفاصولياء) فكل سلة قاموا بتخصيصها لكل عائلة بالاعتماد على دفتر العائلة.

 وأشار الدندل أنه سيتم استكمال التوزيع لباقي الأحياء دعماً من مجلس الرقة المدني وذلك ليشمل الدعم جميع أبناء حي المشلب بحيث لا ينحرم أحد من هذا الدعم.

وناشد الدندل المنظمات الإنسانية للوقوف إلى جانب أهالي الرقة وخاصة حي المشلب كونهم عادوا إلى منازلهم بعد السماح لهم بالعودة من قبل قوات سوريا الديمقراطية بعد تنظيفها من مخلفات داعش.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية