الرئيسيةمانشيتأكاديمية الشهيد خالد عليوي تفتتح أول دورة تدريبية من أبناء الطبقة وريفها

أكاديمية الشهيد خالد عليوي تفتتح أول دورة تدريبية من أبناء الطبقة وريفها

افتتحت اليوم الأحد 3/12/2017 أكاديمية الشهيد خالد عليوي دورتها التدريبية الأولى في مدينة الطبقة لمقاتلي قوات سوريا الديمقراطية باسم دورة الشهيد خالد عليوي، وضمت الدورة 235متدربأ من أبناء مدينة الطبقة وريفها والرقة وريفها والتي ستدوم 30 يوماً، وسيتلقى خلالها المتدربون دروساً فكرية وتوعوية ومحاضرات سياسية بالإضافة إلى التدريبات العسكرية على السلاح والأعمال القتالية.

وحضر افتتاح الدورة قيادات من قوات سوريا الديمقراطية في المدينة بالإضافة إلى إداريين من الإدارة المدنية، وبدأت مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري قدمه المنتسبون للدورة.

وألقى خالد محمد الرئيس المشترك للجنة الدفاع كلمة حيا فيها المنتسبين للدورة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذه الدورة، وأكد على دعم قوات سوريا الديمقراطية لأبنائها الشجعان الذين يدافعون عن البلاد والذين ضحوا بحياتهم من أجلنا ومن أجل أن نحيا في المجتمع الديمقراطي الموحد.

ومن ثم أدى المنتسبون للدورة القسم العسكري، وتعهدوا بالتضحية في حياتهم بالدفاع عن الوطن والإخلاص له والحفاظ على المكتسبات التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية والتي قدم الكثير من مقاتليها أرواحهم في سبيل تحرير الأرض والإنسان.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية