الرئيسيةمانشيتأهالي عين عيسى يختارون ممثليهم في المرحلة الثانية من الانتخابات

أهالي عين عيسى يختارون ممثليهم في المرحلة الثانية من الانتخابات

بعد نجاح المرحلة الأولى لانتخابات الكومينات في 22 أيلون يتوافد أهالي عين عيسى إلى مراكز الاقتراع التي حددتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لخوض المرحلة الثانية التي تتضمن انتخاب مجالس البلدات والنواحي والمقاطعات.

وشهدت اليوم المراكز الانتخابية اقبالا جماهيرياً لاختيار ممثليهم، حيث تم تجهيز 40 مركزاً انتخابياً في عين عيسى وريفها بإشراف ست أعضاء على كل مركز.

ويتنافس في الانتخابات في عين عيسى وريفها 123مرشح.

وأكد محمد حمدان المحمد عضو المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لإقليم الفرات مقاطعة تل أبيض بدأت العملية الانتخابية منذ الساعة الثامنة صباح في إطار المرحلة الثانية للمجالس المحلية في جميع فدرالية مجالس سورية ونحن في ناحية عين عيسى اليوم الساعة الثامنة صباحا فافتتحت مراكز الانتخابات أمام المواطنين لاختيار ممثليهم بمجالس البلدات ومجالس النواحي ومجلس المقاطعة.

زليخة مصطفى علوش موظفة في بلدية عين عيسى تقول إنها جاءت لتنتخب لأنها تؤمن بأن هذا الشعب واحد وأن مصير هذا الشعب هو في التطور الديمقراطي ونشر مفهوم الأمة الديمقراطية

أما بالنسبة لسهام محمد العساف المرشحة للانتخابات تقول إنها رشحت نفسها لإحساسها أن هذه الأمة لا يليق بها إلا أن تكون أمة ذات منهج ديمقراطي حر فهذه الأمة مع الديمقراطية ستكون مثالاً يحتذى به.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية