الرئيسيةمانشيتاجتماع للمجلس التنفيذي في مدينة الطبقة لمناقشة أعمال المجلس

اجتماع للمجلس التنفيذي في مدينة الطبقة لمناقشة أعمال المجلس

عقد المجلس التنفيذي في مدينة الطبقة اجتماع في المجلس المدني للطبقة لمناقشة الأعمال التي قام بها المجلس الشهر الفائت، وحضر الاجتماع كلا من شيار محمد الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي، ومحمد علي رئيس لجنة الدفاع، وديوان المجلس التنفيذي، وعدد من الفعاليات الثقافية والسياسية والمدنية.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وبعدها تم مناقشة الأعمال التي قام بها المجلس خلال الشهر الفائت، وبحضور 13 لجنة من لجان المجلس المدني، وتمت المناقشات مع كافة اللجان وتم مناقشة البنى الخدمية من ماء وكهرباء والعمل جاري على إصلاحها، بالإضافة لموضوع البلديات.

هذا وأشار الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي شيار محمد بأنهم مازالت لديهم صعوبة بتقديم كل الخدمات ونسعى لمناقشة كافة الأعمال، وهناك مشروع لصيانة شبكة الكهرباء في الطبقة وريفها وما زالوا يعملون بشكل متواصل ومستمر لإنجاز عملهم.

وأكد شيار محمد أنه لدينا عدة مشاريع لمناقشتها منها موضوع اللجان والنظام الداخلي وديوان المجلس التنفيذي، وسيرفع التقرير للمجلس التشريعي بالإضافة لإصدار بعض القوانين والأهم إنشاء مكتب جمركي داخلي للنقل والمواصلات، وسيتم العمل خلال هذا الشهر.

 

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية