الرئيسيةمانشيتتأهيل ملعب الغاز في مدينة الطبقة

تأهيل ملعب الغاز في مدينة الطبقة

مازالت مدينة الطبقة تشهد في كل يوم تطورات جديدة في مختلف مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والخدمية والرياضية وذلك وفق خطط تم وضعها من قبل الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة.

حيث بدأت لجنة الشبيبة والرياضة في المجلس المدني لمدينة الطبقة بالعمل على تأهيل ملعب الغاز الواقع وسط المدينة ،وذلك بالتعاون مع منظمة ERT التي قدمت الآليات، وبإشراف بلدية الشعب في المدينة.

 كما تواصل لجنة الشبيبة والرياضة اجتماعاتها الدورية لتحسين واقع الأنشطة الرياضية في المدينة وبحث سبل الوصول إلى حلول للمعوقات التي تعترض تطور الأنشطة الرياضية وتوسيعها إلى رياضات متعددة متنوعة في المدينة.

وأكد علي حسن عضو الرئاسة المشتركة لإدارة شبيبة الطبقة أننا سنكون يوم الجمعة القادم في 22 من هذا الشهر على موعد مع جميع الفرق والأندية الرياضية في الطبقة وريفها حيث سيكون هناك فعالية شعبية على أرض ملعب الغاز في المدينة وستقام مباره ودية بين فريقين من هذه الفرق.

كما ستصدر لجنة الشباب والرياضة من هناك بيان يتضمن الإعلان عن بدأ دوري لكرة القدم في المدينة وريفها بعد أن يتم استكمال لوائح بأسماء الفرق المشاركة وتحضير جميع الترتيبات اللازمة في الأيام القليلة القادمة.

 

المركز الاعلامي لقوات سورية الديمقراطية