الرئيسيةمانشيتتكريم الشهداء هدف لا يمكن الوصول إليه

تكريم الشهداء هدف لا يمكن الوصول إليه

ضحى الكثير من أبناء سوريا بأرواحهم في سبيل دحر الإرهاب والدفاع عن أرضهم وعرضهم، ومهما حاولنا تكريم هؤلاء الأبطال فلن نصل إلى شيء مما قدموه، وتكريماً لهولاء الشهداء قامت مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة الشدادي بتجهيز مقبرة خاصة بهؤلاء الأبطال.

فمنذ تاريخ 7 / 8 /2017 بدأت الورش الفنية بالعمل على تجهيز هذه المقبرة والتي ضمت كثيراً من أبناء مدينة الشدادي ودير الزور وغيرهم من أبناء سوريا وجعلها تليق بالشهداء، وقد بدأت هذه الورش بالعمل على صب مدرجات للأضرحة الموجودة بعد أن تم صب ساحة للأضرحة.

حيث أكد المشرف على أعمال البناء في هذه المقبرة على أنهم وبعد الانتهاء من صب المدرجات سيقومون بوضع البلاط والرخام على الساحة والمدرجات، وسوف يقومون ببناء منصة خاصة لإقامة مراسيم التشييع وتجهيز المقبرة بالإنارة بشكل كامل وتركيب محولة على الخط العسكري المار بجانب المقبرة، وفي حال تأخر المحولة سيقومون بتجهيز مولدة خاصة بالمقبرة، لافتاً إلى أن هذا العمل “لن يفي بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا وسنبذل جهدنا لتكريم شهدائنا”.

وتابع المشرف نحن بدورنا نعد شهداءنا بأن نكمل مسيرتهم ونحقق الأهداف التي ضحوا لأجل تحقيقها ودحر الإرهاب ورد الظلم عن البلاد، ومها حاولنا تكريمهم فلن نصل إلى مجازاتهم فما قدموه أغلى بكثير مما نقدمه لهم، فالرحمة والخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية