الرئيسيةمانشيتدار الشهيد متين تقدم العناية الصحية للمقاتلين

دار الشهيد متين تقدم العناية الصحية للمقاتلين

تعنى دار الشهيد متين للجرحى في بلدة تل أبيض بالمصابين الذين كانوا يقاتلون ضد تنظيم داعش الإرهابي، وتقدم لهم العديد من الخدمات الطبية والصحية ريثما يمثلون إلى الشفاء، وهذه العناية ليست إلا عربوناً لبعض ما قدمه هؤلاء المقاتلون.

حيث أكد دلشير أنكزك الإداري في دار الجرحى أنه يعمل هنا منذ شهرين ونصف وأنه أتى لهذا المركز لمساعدة المصابين والوقوف إلى جانبهم ,فلولا هؤلاء المصابين والجرحى والشهداء لم نصل إلى هذه المرحلة من الأمن والاستقرار .

وأشار دلشير نحن نقدم خدماتنا لجميع المصابين والجرحة ونتابع علاجهم اليومي ونقدم الخدمات اللازمة، وجميع المصابين في حالة جيدة ومعنوياتهم عالية، والعلاج لا يتوقف، ونحن سنقف جنبهم حتى بعد الشفاء.

ونوه دلشير أن المركز الآن يأوي (25) جريحاً وهؤلاء الجرحى من جميع المناطق من الحسكة القامشلي، الرقة، الطبقة، منبج وغيرها من المناطق.

وبعد العلاج يخير المقاتلون بين البقاء هنا أو الذهاب إلى بيوتهم، فنحن نريد راحة المصاب فقط, ونحن لن نتخلى عنه لأنه ضحى من أجلنا ويستحق الخدمة والمساعدة للنهاية.

واختتم دلشير أن جميع الجرحى يتمنون الشفاء للعودة إلى القتال ودحر الإرهاب وحماية أهله وأرضه وهذه أحلام الجرحى, حلمهم أن يعودوا إلى خطوط النار.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية