الرئيسيةمانشيتسحب القرعة لدوري نبض الحياة في مخيم عين عيسى

سحب القرعة لدوري نبض الحياة في مخيم عين عيسى

عقد اليوم في مخيم عين عيسى اجتماع لسحب قرعة دوري القطاعات لكرة القدم في المخيم، وتعتبر هذه الخطوة الأولى في أي مخيم داخل سورية او خارجها، وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ابتدأ الاجتماع بكلمة من الأستاذ محمد هواش رئيس لجنة الشباب والرياضة الذي رحب بالحضور ونوه إلى أهمية الخطوة التي يقومون بها كونها تدل على أنه من قلب المعاناة تولد طاقة الابداع

وتم سحب القرعة بشكل رسمي ليكون يوم الثلاثاء هو اليوم الأول لبدء مباريات الدوري الذي سُمي (نبض الحياة)، حيث يضم الدوري ثمانِ فرق من المخيم وفريق إضافي من أعضاء جمعية (copa)وستقام المباريات بملعب جُهز في المخيم لاستضافة المباريات.

وأوضح عبد الباسط خليل السومة المدرب وصاحب الفكرة الأولى للقيام بنشاطات رياضية في المخيم، أنه بسبب الاهتمام والاقبال الكبير من الشبان في المخيم قمنا بهذه الخطوة التحفيزية لتحفيز طاقة الشباب أفضل من أن تذهب سدى وأيضاً لتطوير المهارات المتواجدة في المخيم ويتقدم بالشكر والعرفان لجمعية blumont)) كونها كانت من الداعمين للفكرة بشكل جلي.

وستقام المباريات حالياً من الفرق المتشكلة من شباب المخيم ومن خلال المباريات سيتم اختيار اللاعبين المتميزين لتشكيل فريق خاص للمخيم يقوم بلعب المباريات مع المناطق والمدن المجاورة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراططية