الرئيسيةمانشيتاجتماع مكتب علاقات قسد مع أهالي ووجهاء بلدة الحوس في ريف الرقة

اجتماع مكتب علاقات قسد مع أهالي ووجهاء بلدة الحوس في ريف الرقة

عقد اليوم مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية اجتماع في بلدة الحوس شرقي مدينة الرقة في منزل شيخ عشيرة العفادلة دحام الشبلي بحضور شيوخ ووجهاء عشيرة العفادلة وجميع أهالي البلدة لمناقشة أوضاع البلدة والاستماع لمتطلباتهم والوضع الأمني للبلدة ووضع المنطقة بشكل عام واستنكار التدخل العدواني بشؤون السوريين واستنكروا الهجوم العدواني على عفرين.

حيث ألقى جيا كوباني مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية كلمة أكد بها بأن قوات سوريا الديمقراطية: من واجبنا أن ندافع عن المكتسبات والإنجازات التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية وشهدائنا، من واجبنا أن نجتمع مع أهلنا ونستمع لمشاكلهم وهموهم العقبات التي تحد من العودة للحياة الآمنة، ونحن في قوات سوريا الديمقراطية أخذنا على عاتقنا الدفاع عن هذه الأرض التي حررناها ونلاحق الإرهاب أينما وجد على أرضنا.

وتحدث أيضاً شيخ عشيرة العفادلة دحام الشبلي قائلا: باسمي وباسم عشيرة العفادلة نعاهد بأننا نقف صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية من أجل الانتصار على العدوان.

ونقول لأردوغان بأن أرض سورية عصية ونحن مشروع شهادة وفدائيين لسورية بشكل عام وعفرين بشكل خاص وسوف تكون عفرين عيرةً لمن يعتبر وهي مقبرة لأرد وغان وجيشه ومرتزقته.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية