الرئيسيةمانشيتالإدارة المحلية في الطبقة تتفقد الواقع الخدمي في الجرنية

الإدارة المحلية في الطبقة تتفقد الواقع الخدمي في الجرنية

قامت لجنة الإدارة المحلية في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة بزيارة إلى بلدة الجرنية للاطلاع على واقع البلدة وريفها من الناحية الخدمية.

وعقد اللجنة برئاسة إيمان الدهر ومزكين عبد العزيز ومحمد الخلف عضوا الرئاسة المشتركة اجتماعاً في دار الشعب في البلدة مع كومينات الأحياء والقرى وحضر الاجتماع أعضاء لجنة الخدمات في الجرنية.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء واستمعت اللجنة من خلال المناقشات والحوار مع الحضور للمشكلات التي تعاني منها القرى وأحياء البلدة كمشكلات الطرق والجسور والمياه وغيرها.

حيث أكد الخلف أن لجنة الإدارة المحلية تقوم بجولات ميدانية بشكل مستمرة على جميع البلدات التابع لمنطقة الطبقة للاستماع لشكاوى الأهالي والتشاور معهم حول أفضل السبل لحل هذه المشاكل ضمن الإمكانيات المتاحة وبأسرع وقت ممكن.

 وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع دوري في العشرون من كل شهر للوقوف على ما تم إنجازه في كل شهر وبحث الحلول المقترحة للمشاك التي لاتزال عالقة وحلها.

كما عقدة اللجنة اجتماعاً مقلقاً في مع رئاسة بلدية الجرنية لبحث تطوير الواقع الخدمي في الجرنية وريفها وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية