الرئيسيةمانشيتالإدارة المحلية في الطبقة تجتمع مع رؤساء المجالس والكومينات

الإدارة المحلية في الطبقة تجتمع مع رؤساء المجالس والكومينات

عقد اليوم الخميس اجتماع للجنة الإدارة المحلية في مجلس مدينة الطبقة وحضر الاجتماع ابراهيم المحمد الرئاسة المشتركة للجنة الإدارة ومحمد الخلف عضو لجنة الادارة المحلية، ومزكين عبد العزيز نائب الرئاسة المشتركة ومنال الخلف عضو مكتب العلاقات الاجتماعية في بلدية الشعب ورؤساء المجالس والكومينات التابعة للإدارة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم تحدث إبراهيم المحمد عن الوضع الراهن في المنطقة وكيف كانت إبان حكم داعش، وكيف تحررت المنطقة من قبل قوات سورية الديمقراطية وقد بلغت المساحة التي حررتها القوات حوالي 30% من مساحة سوريا وهذه المناطق هي مناطق زراعية ونفطية، ومعظم اقتصاد سوريا يعتمد على الرقة والحسكة ودير الزور.

وأضاف المحمد ونحن كإدارة محلية وبلديات مسؤولين عن 13 بلدية مفعل منها ثلاثة فقط هي (الطبقة، المنصورة، الجرنية) وهدفنا التواصل مع أعضاء المجالس والكومينات للاطلاع على المشاكل، ومشاكل المواطنين وحلها وتوعية الناس والأهالي بضرورة تغيير الفكر الذي كان داعش يسيطر عليهم به.

وفي الاجتماع أيضاً تم مناقشة عدة قضايا في الطبقة وريفها ومن هذه المشاكل (الصرف الصحي، محطات الضخ والتصفية، والخبز والطحين وغيرها)، وكذلك نقل المنطقة الصناعية إلى خارج مدينة الطبقة للتخفيف من زحمة السير، وتم تقديم طلب من الإدارة بإحصاء المنشآت الصناعية والزراعية في الأحياء.

وفي نهاية الاجتماع تمت الموافقة على كل الشكاوى ودراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها للنهوض بالمجتمع نحو الأفضل.

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية