الرئيسيةحواردار الجرحى بالحسكة تقدم الرعاية للمصابين

دار الجرحى بالحسكة تقدم الرعاية للمصابين

كان الاعتناء بالجرحى في الماضي عملاً طوعياً في المشافي الميدانية، لكن الآن وتكريماً لهؤلاء الإبطال يتم فتح دور الجرحى للاعتناء بهؤلاء المقاتلين الذين ضحوا من أجل الدفاع عن أرضهم، كما هو الحال في دار الجرحى في مدينة الحسكة.

حيث تضم الدار أكثر من ثلاثين جريحاً من مختلف الحالات والإصابات، ويتلقون العناية الطبية والنفسية من قبل كادر من الأطباء والممرضين والإشراف عليهم بحسب حالاتهم وإصاباتهم، وتأمين الدواء اللازم لهم، إضافة إلى برنامج ترفيهي.

 الجريح حميد شاوي الخلوف أصيب في حملة عاصفة الجزيرة في منطقة الشحيل في ريف دير الزور أثناء تأدية واجبه بالدفاع عن أرضه ووطنه، وتم نقله إلى مشفى الحسكة الميداني، ثم تلقى الإسعافات الأولية وتم نقله إلى دار الجرحى من أجل استكمال علاجه، ويتمنى الخلوف الشفاء العاجل لنفسه حتى يعود لصفوف القتال.

أما عطاالله حسن الحسين الذي أصيب في حملة عاصفة الجزيرة وشارك بعدة حملات منها حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة.

 حيث تفجر به لغم وهو بمقدمة رفاقه لاقتحام إحدى القرى التي كان يسيطر عليها إرهابيي داعش، ويأمل عطاالله الشفاء العاجل كي يعود الي صفوف القتال.

وفي الختام وجه الجرحى تحية شكر لقوات سوريا الديمقراطية على الدعم والاعتناء بهم وأكدوا جميعاً حينما يتعافون من إصاباتهم سوف يعودون إلى محاربة الإرهاب أينما وجد.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية