الرئيسيةاخبارمختصر الفعاليات القتالية لليلة أمس

مختصر الفعاليات القتالية لليلة أمس

في ناحية شرا، وبغطاء القصف العنيف بالأسلحة الثقيلة حاول جنود الغزو التركي والمتطرفين التقدم باتجاه تلة قسطل، وكانت هناك تحركات متزامنة من جهة جبل بافلون تستهدف نفس التلة.

مقاتلونا كانوا على أهبة الترقب والاستعداد لإلحاق الهزيمة بالمهاجمين وعندما اقتربوا من نقاط التمركز أصبحوا هدفا لنيران قواتنا، التي حققت إصابات مباشرة في صفوف المهاجمين وأردتهم بين قتيل وجريح فيما لاذ البقية بالفرار.

بالمثل كانت هناك تحركات لجنود الغزو التركي وحلفاءه المتطرفين في محور مرعناز تصدت لهم قواتنا وأفشلت محاولتهم، وأعقب ذلك تبادل بالقصف بالسلاح الثقيل، حيث ركزت قواتنا على استهداف نقاط التمركز العسكرية لجنود الغزو التركي والفصائل الإرهابية في ذلك المحور.

في ناحية جنديرس وبعد أن فشلت كل محاولات التقدم التي نفذتها قوات الغزو التركي وجبهة النصرة، فقد تعرضت البلدة وكل قراها لقصف مدفعي مركز عنيف منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم دون توقف.

في ناحية شيراوا و في قرية برج سليمان حاول جيش الغزو التركي التقدم باتجاه القرية، لكن مقاتلونا تصدوا لهم وفتحوا النيران على المهاجمين وردتهم على اعقابهم، فيما قصفت الطائرات التركية قرية باصوفان ،كذلك فقد تعرضت قرية جقلا في ناحية شية.

في راجو ، كان مقاتلونا قد دمروا دبابتين لجيش الغزو التركي في قريتي عمارة و كومرشي ، نتيجة اشتباكات و محاولات تقدم للجيش التركي الذي فشل في تحقيق التقدم ، و أعقب ذلك قصف جوي في منتصف الليل لقرية حشاركة و تلة (كفري كري)

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية