الرئيسيةاخبارمكتب العلاقات في قسد وهيئة الدفاع تجتمع مع أهالي صرين

مكتب العلاقات في قسد وهيئة الدفاع تجتمع مع أهالي صرين

بالتعاون والتنسيق بين مكتب العلاقات العامة لقوات سورية الديمقراطية في صرين مع هيئة الدفاع في كانتون كوباني عقد في المركز الثقافي في صرين اجتماعاً مع أهالي منطقة صرين وريفها.

 حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء ثم تحدث عزيز أحمد عضو مكتب العلاقات في صرين عن العزيمة القوية والأخلاق الحميدة التي يتسم بها مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية، الأخلاق المستمدة من فكر الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب.

 وحث الحضور على ضم أبناءهم لصفوف قواتنا ولأفواج الشرف والكرامة والتي ستكون نواة للجيش الوطني السوري لحماية مناطقنا التي تحررت من براثن الإرهاب ونير الاستبداد بفضل تضحيات شهداءنا الذين رووا بدمائهم الطاهرة هذه الأرض لتنبت حباً وسلاماً وأماناً.

 قوات سورية التي ستكون المدافعة عن مشروعها الفيدرالي اللامركزي في كل سورية وأن تكون سورية لكل شعوبها ومكوناتها العرقية والدينية بعيداً عن التجزئة والتقسيم.

كما أشار الأحمد بأن التهديدات التركية على مناطقنا وخصوصاً عفرين لن تثنينا عن مشروعنا وأن عفرين ستكون مقبرة لأحلام أردوغان وجيشه كما كانت كوباني مقبرة لمرتزقة أردوغان، كما أكد بأن عفرين هي صرين وهي كوباني والاعتداء عليها هو اعتداء على كل مواطن في سورية وخصوصاً أبناء الشمال السوري.

كما شرح صالح رسول مسؤول الإدارة العامة لواجب الدفاع الذاتي القوانين والقرارات الجديدة بشأن واجب الدفاع الذاتي وحث الحضور على إرسال أبنائهم لأداء هذا الواجب المشرف.

وقد تمت الإجابة عن استفسارات الحضور وبالاستماع إلى مقترحاتهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية