الرئيسيةمانشيتمكتب علاقات قسد يجتمع مع أهالي صايكول والقرى المجاورة

مكتب علاقات قسد يجتمع مع أهالي صايكول والقرى المجاورة

ضمن فعاليات مكتب العلاقات العامة لقوات سورية الديمقراطية في منطقة صرين باللقاء مع أهالي المنطقة فقد تم عقد اجتماع لأبناء قرية صايكول شرقي والقرى المجاورة لها.

 حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم تحدث عزيز أحمد مسؤول المكتب عن العلاقة المتينة التي يجب أن تربط أبناء المجتمع بقواتهم قوات سورية الديمقراطية وبأن هذه القوات أخذت على عاتقها تحرير الأرض والإنسان وانتشال المجتمع من مستنقع الفكر الظلامي الذي ابتليت به مجتمعاتنا.

كما تحدث فرحان حج عيسى مسؤول العلاقات العامة للشؤون الاجتماعية لقوات سورية الديمقراطية عن الروح القتالية العالية التي يتسم بها مقاتلو قوات سورية الديمقراطية والأخلاق الحميدة التي استمدوها من فكر الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب وبأن هؤلاء المقاتلون هم من يرفعون ذلك اللواء، وسيبقون مخلصين لهذا الفكر حتى تتحقق أهدافنا في القضاء على الإرهاب والخلاص من نير الاستبداد ونصل بسورية إلى بر الأمان من خلال التوافق على نظام سياسي فيدرالي تشارك في تحقيقه كافة مكونات الشعب السوري.

كما حث حج عيسى على التعاون والانضمام إلى صفوف هذه القوات لأنها عنوان العزة والكرامة لكافة أبناء سورية، هذه القوات التي ستكون العمود الفقري للجيش السوري الوطني القادم.

ورداً على تساؤل أحد الحضور عن الشائعات التي تبثها وسائل إعلام النظام عن أن هناك مناطق حررتها قوات سورية الديمقراطية سيتم تسليمها للنظام أو أنه سيحاول اقتحامها، فقال حج عيسى بأن أي شبر تم تحريره بدماء قواتنا في الشمال والشرق السوري لن نفرط به مهما كلفنا ذلك من ثمن وأن اليد التي تمتد إلى مناطقنا بسوء سيتم قطعها من أي جهة كانت.

 المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية