الرئيسيةمانشيتانتقال مقر اللجنة الاقتصادية والزراعة إلى مدينة الرقة

انتقال مقر اللجنة الاقتصادية والزراعة إلى مدينة الرقة

في إطار عمل مجلس الرقة المدني وانتقال دوائره ولجانه إلى الرقة انتقلت اللجنة الاقتصاد والزراعة إلى مقرها الجديد في مدينة الرقة بعد أن كان موجود في عين عيسى ليقوموا بعملهم من هناك.

حيث أكد رشاد كردو رئيس اللجنة الاقتصادية في لقاء معه بأنهم انتقلوا إلى مقرهم الجديد في مدينة الرقة لتسهيل مراجعة المواطنين بخصوص معاملاتهم الزراعية والاقتصادية وتسير شؤونهم بشكل أسرع وأفضل.

وأشار كردو قائلا: لقد انشئنا هذا المركز الجديد لدعم القطاع الزراعي بدرجة الأولى ودعم نشاط الاقتصادي الذي يتضمن التجاري والصناعي والأشراف على المطاحن.

وأضاف كردو: بكل تأكيد الرقة حالياً تعتبر مدينة منكوبة لهذا نحاول تسهل النشاط التجاري بأكبر شكل ممكن وأقامت منشأة صناعية في هذه المدينة لدعم اقتصادها بشكل أكبر.

وأما بخصوص الزراعة فقد أكد قائلا: نحن قد جهزنا مشاريع كثيرة وسوف ندعم القطاع الزراعي بشكل أكبر كون المدينة اعتمادها المباشر على الزراعة وسوف نعيد تأهيل الجسور والمضخات ومحطات ضخ ورفع، فالقناة تضررت كثيراً بسبب الأعمال التخريبية التي قامت بها داعش.

وفي سياق ذاته نوه كردو بأنهم سيبذلون قصار جهدهم في خدمة الرقة وأهلها لنستطيع بنائها من جديد بالمساعدة والتعاون مع أبناء الرقة لتعود كما كانت وأفضل.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.