الرئيسيةمانشيتتدريبات مستمرة لفوج إطفاء الطبقة لضمان جهوزية تامة

تدريبات مستمرة لفوج إطفاء الطبقة لضمان جهوزية تامة

لا يزال فوج إطفاء الطبقة مستمراً بعمله الإنساني والخدمي ويبذل مزيداً من الجهد والعمل لتحقيق تقدم وتطور في نوعية العمل المقدم للمواطنين من إطفاء للحرائق وانقاذ للمواطنين إضافة إلى دورها المكمل لعمل البلدية في كثير من الأحيان.

ولذلك أقام فوج الإطفاء تدريب عملي يحاكي عمله في معالجة الحرائق وإنقاذ المدنيين من الحرق أو الغرق وذلك في مقر فوج إطفاء الطبقة في الحي الثاني.

بدأ العرض بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ومن ثم ألقى إبراهيم محمد الرئيس المشترك للجنة البلديات في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة كلمة أوضح فيها طريقة عمل عناصر الإطفاء وكيفية تعاملهم مع الحرائق وحالات الغرق وإنقاذ المصابين.

حضر العرض العشرات من الأهالي وببعض الممثلين عن الفعاليات الرسمية والاجتماعية في الطبقة.

وقد تضمن العرض عملية تدريب على كيفية إطفاء حرائق الغابات وحرائق البترول والمنازل والسيارات المشتعلة وإسعاف المصابين وانتشال الغرقى بواسطة فريق مختص لحالات الغرق.

وأكد اسماعيل المبروك مدير فوج إطفاء الطبقة استعداد الفوج وجهوزيته التامة لإطفاء أي حريق في الطبقة ريفها بالسرعة القصوى وانقاذ المصابين بالحرق أو الغرق أو الحوادث الأخرى وذلك لأننا نعمل بشكل يومي ومستمر وعلى مدار الساعة نبقى جاهزين لأي طارئ.

 

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية