الرئيسيةشهدائناتشييع كوكبة من شهداء حملة عاصفة الجزيرة في الحسكة

تشييع كوكبة من شهداء حملة عاصفة الجزيرة في الحسكة

شيع المئات من أهالي مدينة الحسكة وريفها عصر اليوم 17/2/2018 كوكبة من الشهداء الذين قضوا في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن الأرض وتحريرها من الارهاب، أثناء مشاركتهم في حملة عاصفة الجزيرة، في مقبرة الداوودية في مدينة الحسكة .
بدأت مراسيم التشيع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تلاها عرض عسكري قدمته قوات الدفاع الذاتي وقوات وحدات حماية المرأة .
ثم ألقيت عدة كلمات منها كلمة مكتب عوائل الشهداء سوزدار ناتار وباركت لأهالي الشهداء وقالت نقف اليوم وكلنا فخر بشهدائنا الذين بذلوا أغلى ما لديهم لتحرير أهلهم وأرضهم من ظلام الإرهاب .
وتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية بروسك حسكة قال فيها: ننحني إكراماً وإجلالاً لشهدائنا الذين ضحوا في سبيل الحرية والكرامة والعيش المشترك كما نعزي عوائل الشهداء ونعزي شعبنا لأن هؤلاء الشهداء هم أبناء الشعب كله ونعاهد الشهداء بالسير على خطاهم حتى نحقق النصر الذي قاتلوا من أجله والشهداء باقين في قلوبا لا يموتون .
وقال صالح زوبع باسم الإدارة الذاتية أتينا لكي نودع كوكبة من الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحرية والكرامة أن شهدائنا حرروا الرقة ودير الزور ومنبج والآن يقاومون في عفرين من أجل الشعب والوطن والكرامة وقدم تحية لكل الشهداء.
وقدمت التعازي لذوي الشهداء، ومن ثم قدمت مؤسسة عوائل الشهداء وثائق الشهداء لذويهم، الذين بدورهم أكدوا بالسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على الإرهاب .
ثم ووريت جثامين الشهداء الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات التي تمجد الشهداء.
والشهداء هم (محمود خليف_ عدنان العلي_ صلاح الياسين_ سعد الزيدان _محمود السود_ نجم شحادة ).

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية