الرئيسيةاخبارحصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة في يومه 36

حصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة في يومه 36

1 – شرَّا: شهدت قرية عرب ويران ومحيطها اشتباكات عنيفة تزامنت مع قصف عشوائي بالسلاح الثقيل، حيث بدأ القصف في الساعة 8 من صباح اليوم وما زال مستمرا حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

– في الساعة 12 من ظهر اليوم انتقلت الاشتباكات إلى قرية أومرا ومحيطها، وترافقت مع قصف عشوائي بالسلاح الثقيل، في اشتباكات قرية أومرا قتل العديد من جنود الغزو التركي، والفصائل الإرهابية، وما زالت الاشتباكات مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

2 – جنديرس: شهدت قرية كفر صفرة قصفا عشوائيا بالطيران الحربي في الساعة 10 من ليلة أمس، حيث استهدفت منازل المدنيين، كما انتقل القصف إلى مركز بلدة جنديرس فيما بعد.

– في الساعة 8 من صباح اليوم، كانت قرية حجلرا ( Heclera ) هدفا للقصف العشوائي بالسلاح الثقيل ، و تزامنت مع اندلاع اشتباكات عنيفة ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير

3 – راجو: عاود طيران الغزو التركي القصف الجوي في الساعة 1 من بعد ظهر اليوم، حيث استهدف القصف عشوائيا كامل قرى خطوط التماس بالإضافة إلى استهداف مركز البلدة، وما زال القصف المتقطع بالسلاح الثقيل مستمرا حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

4 – ماباتا (المعبطلي): تشهدا قرية دمليا اشتباكات عنيفة اندلعت في الساعة 8 من صباح اليوم وما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير، ويترافق ذلك مع القصف العشوائي بالسلاح الثقيل.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

24 شباط 2018