الرئيسيةمانشيتشبيبة الطبقة تعقد مؤتمرها التأسيسي تحت شعار بروح مقاومة عفرين

شبيبة الطبقة تعقد مؤتمرها التأسيسي تحت شعار بروح مقاومة عفرين

عقد في قاعة الاجتماعات في مجلس الطبقة المدني المؤتمر التأسيسي لشبيبة الطبقة ،وحضر المؤتمر عدد أعضاء الإدارة المدينة الديمقراطية لمنطقة الطبقة والعديد من الشباب والمثقفين من أبناء مدينة الطبقة وريفها.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم تم انتخاب أعضاء ديوان لشبيبة الطبقة، وبعدها ألقت هاوار جودي كلمة الافتتاح باسم شبيبة الطبقة باركت فيها للشبيبة هذا المؤتمر ودعت الشباب لتنظيم أنفسهم تحت مظلة الشبيبة للوقوف صفاً واحداً في وجه التحديديات والأخطار التي تواجه الأمة الديمقراطية وأكدت أن الهدف من هذا المؤتمر هو محو الأثار السلبية التي خلفها مرتزقة داعش على هذا المجتمع.
ثم ألقيت كلمة باسم مؤسسة عوائل الشهداء: حيت فيها روح الشباب المقاوم والمناضل في عفرين والذي يخوض الآن مقاومة العصر بتصديه للعدوان التركي الغاشم، كما حيت شهداء الأمة الذين بذلوا دمائهم رخيصة في سبيل حرية هذا الوطن.
ثم ألقى كلمة الإدارة المدنية الديمقراطية شيار محمد :بارك للشبيبة انعقاد مؤتمرهم وأكد على وجوب تفعيل قوة وطاقات الشباب وافساح المجال أمامها لتقود حركة التقدم في المجتمع الديمقراطي وتكون القوة التي تقف في وجه الاخطار والتحديات التي تواجه الأمة الديمقراطية.
وألقت كلمة المرأة الشابة حنان الحسون : باركت فيها روح الشباب المقاوم في عفرين وأشارت إلى دور المرأة الشابة والتضحيات التي قدمتها في التصدي للعدوان الغاشم الذي تشنه تركيا ومرتزقتها على أهلنا في عفرين.


المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية