الرئيسيةنشاطاتقوى الأمن الداخلي تواصل عملها في ضبط الأمن والاستقرار في الطبقة

قوى الأمن الداخلي تواصل عملها في ضبط الأمن والاستقرار في الطبقة

بعدما عبثت يد الظلاميون بأمن واستقرار مدينة الطبقة في اليومين الماضيين ومحاولاتهم الفاشلة لزعزعة أمن واستقرار مدينة الطبقة.

تواصل قوى الأمن الداخلي دورها في الحفاظ على حياة وأمن المواطنين، حيث تقوم قوى الأمن الداخلي بضبط الحركة المرورية وألية دخول المركبات والأشخاص والبضائع إلى المدينة، وتدقق بالسيارات الداخلة إلى المدينة بالإضافة إلى الأشخاص لمنع تسلل الظلاميين والإرهابيين إلى داخل المدينة ومنعاً للعبث بأمنها واستقرارها.

وفي جولة للمركز الإعلامي على حواجز قوى الأمن الداخلي في جنوب وغرب مدينة الطبقة لاحظنا كيف يقومون بتفتيش السيارات والأشخاص وأداء واجبهم على أكمل وجه وعلى مدار الساعة وفي أصعب الظروف الجوية، وكل من يخالف الأنظمة والقوانين يتم التعامل معه وفق القوانين والأنظمة الناظمة في منطقة الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة.

ويعتبر حاجزي المقص والحاجز الدولي من أهم مداخل مدينة الطبقة بعد مدخل طريق سد الفرات، كون هاتين النقطتين تقعان على الطريق الدولي الذي يربط مدينة الطبقة بمدينة الرقة ودير الزور شرقاً وحلب وباقي المحافظات السورية غرباً.

وقد عبر المواطنون عن شعورهم بالأمن والارتياح إزاء ما تقوم به قوى الأمن الداخلي من إجراءات لحمايتهم وحماية المدينة وأكدوا على تعاونهم مع قوى الأمن في مساعيها لبسط الأمن وفي المنطقة.

                                          

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية