الرئيسيةنشاطاتمجلس الرقة المدني في شارع سيف الدولة مستمرون بالقيام بعملهم

مجلس الرقة المدني في شارع سيف الدولة مستمرون بالقيام بعملهم

في مدينة الرقة التي تنفض غبار الحرب عنها، وإعادة إعمارها كما كانت وأفضل.، هنا يعمل الصغير قبل الكبير ليعيد الحياة إلى مدينتهم التي تعبت من المعارك.

ولإعادة بناءها تم تشكيل كومينات من قبل المجلس المدني يهدف إلى خدمة الأهالي ويوفر لهم المساعدات وكثير من الخدمات من ماء وغاز وخبز وأمن وأمان لأهل الرقة ومن يقطن معهم من جميع المناطق السوريا.

وفي لقاء مع الرئاسة المشتركة لمجلس الكومينات أحمد البرسان أكد قائلاً: نحن في مجلس مركز المدنية الذي تأسس منذ قرابة الشهر، قمنا بتشكيل عشرين كومين واجتماعات مع الرئاسة المشتركة للكومينات للنقاش حول الوضع الخدمي وكيفية إدارة الكومينات ومهامها.

كما قمنا بتنظيم الرفاق بالمجلس على تخصيص الأقسام وتقسيم العمل في كافة الفعاليات وبالمشاركة في جميع المسيرات ومراسيم الشهداء واجتماعات مع كافة الرئاسة المشتركة للاستماع إلي تقاريرهم الشهرية،

ونوه البرسان قائلاً: نحن كرئاسة مشتركة مستعدون لبذل أقصى ما نملك لنقوم بخدمة المدينة وأهليها، ولا يخفى على الجميع ضعف إمكانيات مجلس الرقة المدني بسبب قلة الدعم له من الدول الصديقة ونتمنى أن ينظر العالم الينا كيف بدأنا بإعادة الحياة إلى المدينة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية