الرئيسيةمانشيتمديرية المواصلات في الطبقة تسجل أكثر من 700سيارة

مديرية المواصلات في الطبقة تسجل أكثر من 700سيارة

تواصل مديرية المواصلات في مدينة الطبقة عملها في تسيير أمور المواطنين لتسجيل سياراتهم منذ أن تم افتتاح المديرية في 16/1/2018.

حيث أكد نضال مصطفى مدير المواصلات في مدينة الطبقة أنه تم تسجيل أكثر من 700من السيارات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، كما تقوم المديرية بتسجيل السيارات العائدة ملكيتها لمن هم من سكان مدينتي الطبقة والرقة وريفيهما أو المقيمين الدائمين في هذه المناطق.

وأشار مصطفى أنه قبل تسجيل أي سيارة يتم التحقق من اثباتات الملكية للسيارة ، ويتم التعاون في ذلك مع هيئة العدالة الاجتماعية في المدينة ، ومن ثم استكمال بقية الأوراق المطلوبة وبعدها تقوم لجنة الفحص بفحص السيارة والتحقق من تطابق أرقام الأوراق مع أرقام محرك السيارة ونوعيته .

وأما بالنسبة للسيارات التي دخلت المنطقة بطريق غير نظامية أي بدون تسجيل (السيارات الأوربية) فيتم جمركتها وتسجيلها في المديرية التي أحدث فيها مكتب للمرور وآخر للجمارك وكل منهم يقوم بدوره ضمن المديرية حتى لا يعاني أصحاب السيارات من الانتقال بين أماكن متباعدة عن بعضها لتسجيل السيارات.

والجدير بالذكر أن جميع السيارات التي تم تسجيلها تم بشكل طوعي يعكس استجابة المواطنين ودعمهم لما تقوم به الإدارة المدنية الديمقراطية من الأعمال تسهم في عملية التطور والتقدم الذي تشهده مناطق الإدارة المدينة الديمقراطية في شمال سورية ولم تفرض إدارة المرور على أي شخص تسجل سيارته في مديرية الموصلات.

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية