الرئيسيةمانشيتأكاديمية الشهيد لورنس أسود تخرج دفعة جديدة من المقاتلين

أكاديمية الشهيد لورنس أسود تخرج دفعة جديدة من المقاتلين

خرجت اليوم أكاديمية الشهيد لورنس أسود في الحسكة دفعة جديدة من المقاتلين باسم دورة الشهيد خبات جزيرة، وقد تخرج من الدورة 30 مقاتلاً تلقوا خلال الدورة دروس عسكرية وفكرية، وقد حضر مراسم الخريج عدد من قيادات قوات سوريا الديمقراطية.

وقد بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وألقيت بعدها عدد من الكلمات التي باركت للمقاتلين تخرجهم وحثتهم على المضي قدماً في مسيرة المقاومة والصمود التي تسطرها مقاومة العصر في عفرين.

حيث القى كلمة قوات سوريا الديمقراطية المدرب خبات ديرك وأكد على أن المقاتلين قد تدربوا ليحموا أهلهم وأبنائهم، وقال مخاطباً المقاتلين: أتمنى أن تقوموا بواجبكم كما يجب، وحماية تراب سوريا من أي عدوان خارجي أو داخلي وأن تنفذوا ما تعلمتموه في الدورة على الأرض وأن تكونوا دائماً على أهبة الاستعداد لكل طارئ.

والقت أم الشهيد خبات جزيرة – الشهيد الذي سميت الدورة باسمه – كلمة حيت بها المقاتلين وتمنت عليهم أن يكملوا مسيرة الشهداء وأن لا يفرطوا بحبة تراب واحدة من تراب الوطن وقالت: أني أرى في عيون كل مقاتل فيكم عيناي ولدي، وما دمنا نحن الأمهات ننجب مثلكم فلن نخشى على الوطن من الضياع.

وأشار المقاتل فيصل الزوبع بأنه مستعد للتضحية بدمه من أجل الدفاع عن الوطن، وأنه مستعد للقتال في أي مكان من أجل تحقيق النصر على أعداء الإنسانية والتنظيمات الإرهابية كداعش وغيرها.

وانتهت المراسيم بترديد الهتافات والشعارات الثورية التي تمجد مقاومة العصر في عفرين وحملة عاصفة الجزيرة في دير الزور.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية