الرئيسيةمنوعاتأهالي الهول يتظاهرون استنكارا للعدوان التركي

أهالي الهول يتظاهرون استنكارا للعدوان التركي

تلبية لنداء الواجب تجاه ما يعاني منه أهالي مدينة عفرين خرج أهالي ناحية الهول التابعة لمقاطعة الحسكة والقرى المجاورة لها بمظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان التركي الغاشم على مدينة عفرين وتضامناً مع أهلها الصامدين.

انطلقت المظاهرة من دوار الشهيد بدوي الجبل وحملوا لافتات كتب عليها (نعم لمقاومة العصر) (لا للمشروع الاحتلالي الأردوغاني في عفرين) ( بروح مقاومة العصر والشبيبة ستنتصر عفرين )، ورددوا شعارات وصفوا فيها أردوغان بالطاغية والمجرم وقاتل الأطفال.

وتجمع المتظاهرون عند مدرسة الشهيد حمدان الخضر وأصدروا بيان إلى الرأي العام ألقته غصون الأحمد الرئيسة المشتركة لناحية الهول عبروا من خلاله بأن الهجوم التركي الفاشي على عفرين وأهلها ما هو إلا هجوم بربري غير شرعي يهدف إلى تدمير عفرين أرضاً وشعباً، وانهم يدينون الصمت الدولي وتآمر بعض الدول مع النظام التركي، وتوجهوا بتحية إكبار وإجلال إلى مقاومة العصر التي سطرت البطولة في وجه غطرسة الجيش التركي.

وهذا نص البيان كاملاً:

إن الهجوم التركي على عفرين وأهلها ما هو إلا هجوم بربري غير شرعي يهدف إلى قتل وتدمير عفرين أرضاً وشعباً

ونحن من هنا ندين الهجمات التركية الغاشمة كما إننا ندين الصمت الدولي وتآمر بعض الدول مع النظام التركي الفاشي

كما إننا نتوجه بتحية إجلال وإكبار إلى مقاومة عفرين مقاومة العصر التي سطرت ملاحم البطولة في وجه غطرسة الجيش التركي ومرتزقته العفنة وها هي جماهير شعبنا تعلن تأييدها الكامل والتفافها حول عفرين وأهل عفرين

ونوجه رسالة إلى النظام التركي ومرتزقته العفنة ونقول لهم:

بأنكم سوف تدحرون على أبواب عفرين تجرون أذيال الخيبة والهزيمة.

يا رفاق مقاومتنا في عفرين ويا شعبنا ستنتصرون.

وتحية إلى قواتنا المرابطة على جبهات القتال وتحية إلى شعبنا الصامد في عفرين

والخزي والعار لأردوغان ومرتزقته.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية