الرئيسيةشهدائناأهالي مدينة الشدادي يشيعون أربعة من أبنائهم في مقبرة الشهداء

أهالي مدينة الشدادي يشيعون أربعة من أبنائهم في مقبرة الشهداء

شيع اليوم مئات من أهالي مدينة الشدادي وريفها جثامين أربعة شهداء قضوا في معارك تحرير مدينة دير الزور وريفها من رجس الإرهاب.
حيث تجمع المئات من أهالي مدينة الشدادي وريفها في قرية سراب وبعد استلام جثامين الشهداء توجهوا بموكب مهيب من عشرات السيارات بتجاه مقبرة الشهداء في الشدادي.
وحضر مراسيم التشييع قيادات من قوات سوريا الديمقراطية ومكتب عوائل الشهداء وإداريين من المؤسسات العامة في الشدادي وجمع غفير من الأهالي.
حيث بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تلاها عرض عسكري قدمه مقاتلون من قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية المرأة وقوى الأمن الداخلي.
وقد ألقى نجم محمد كلمة باسم قوات سوريا الديمقراطية بارك لأهالي الشهداء باستشهاد أبناهم وقال: الشهداء هم قدوتنا وهم مشاعل النور التي تضيء لنا طريق الحرية، وبفضلهم نعيش بأمن وأمان، والشهداء هم من جعلونا ننعم بالسلام فنحن نفتخر بشهدائنا.
وتحدث باسم عوائل الشهداء طلال أحمد وقال: ننحني إجلالاً وإكراماً لأرواح الشهداء لأنهم من أشعل مشاعل الانتفاضات وإننا نشتاق لهم ونعاهدهم بالسير على دربهم، ولن نستكين حتى نحرر كامل أراضينا من رجس الإرهاب.
وسلم مكتب عوائل الشهداء وثائق الشهادة لذوي الشهداء، ومن ثم ووريت جثامين الشهداء الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات الثورية.
والشهداء هم: سالم الحسين، هواش العزبة، احمد محمد، حسين الريمة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية