الرئيسيةنشاطاتبلدية الشعب في الرقة تقوم بجهود جبارة في خدمة أهاليها

بلدية الشعب في الرقة تقوم بجهود جبارة في خدمة أهاليها

تستمر البلدية في مدينة الرقة في تقديم الخدمات وتسيير معاملات المواطنين وتأهيل خطوط الصرف الصحي والمياه والحدائق وتفعيل الأفران بأفضل وأسرع شكل ممكن.

أحمد إبراهيم الرئيس المشترك لبلدية الشعب في الرقة وفي لقاء معه قال:” نحن كبلدية الشعب في مدينة الرقة نبذل قصار جهدنا لتقديم الخدمات للمواطنين من كافة النواحي، حيث نقوم  بتنظيف الشوارع وتأهيل الأسواق والحدائق والشوارع .

أما بخصوص المرافق الأساسية في المدينة، نقوم بإعادة تآهيل المسلخ في الرقة، طبعاً نعاني من بعض المشاكل، إلا أننا سوف نتجاوزها ونتخطاها.

و بخصوص الأفران فنحن نقدم كامل الدعم اللازم لأصحاب الأفران، وهناك لجنة تابعة للبلدية تراقب عملهم عن كثب،  وأما خطوط المياه والصرف الصحي فنحن مستمرون بإصلاح الكسور وإعادة تأهيلها أو استبدالها ولدينا خطط ومشاريع كثيرة بهذا الخصوص”.

وأضاف إبراهيم قائلاً: “أما بخصوص السرعة في العمل فالمشكلة تكمن في الخطط التي يتم تقديمها لمجلس البلدية من قبل المنظمات الدولية الداعمة للبلدية، فقد تم رفض العديد من خطط المنظمات بسبب مشاريعهم التي تستغرق مدة طويلة ليتم تنفيذها على أرض الواقع فنحن نحتاج لخطط سريعة التنفيذ لكي نقدم كافة الخدمات لأهالي الرقة.

ونوه أبراهيم قائلاً:” بالرغم من أن البلدية لم يتم الإعلان الرسمي عن افتتاحها، إلا أن عملنا مستمرٌ ودؤوب وجهودنا جبارة ونضع بالحسبان أن الرقة تحتاج جهد خارق لتعود كما كانت إلا أننا نعد أهلنا في الرقة أننا سوف نكون على قدر هذه المسؤولية الكبيرة”.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية