الرئيسيةنشاطاتبلدية عين عيسى مستمرة بتقديم خدماتها

بلدية عين عيسى مستمرة بتقديم خدماتها

تستمر بلدية عين عيسى بتقديم الخدمات وتسيير معاملات المواطنين وتأهيل البنى التحتية للبلدة من مياه وكهرباء وأفران وصرف صحي وغيرها.

أنور خلف العويد الرئيس المشترك لبلدية الشعب في عين عيسى وفي لقاء معه أكد أنهم يبذلون قصارى جهدهم لخدمة المواطنين من جميع النواحي من دعم أفران وتنظيف الشوارع وغيرها.

 وتتألف بلدية عين عيسى من عدة لجان كل لجنة لها عملها الذي تختص به ومنها:

-الإدارة: ومهمتها الإشراف على البلدية وجميع اللجان التابعة لها وتسيير أمور العاملين.

-المكتب الفني: مهمته منح رخص البناء للمواطنين وشهادة مزاولة المهنة ومتابعة مخالفة البناء العشوائي وغيرها.

-مكتب التموين: مراقبة الأسواق والأفران ومتابعة صلاحية المواد الغذائية وغيرها وتلقي شكاوى المدنيين ومصادرة المواد الفاسدة وتغريم أصحاب المحلات المخالفة.

-مكتب المياه: مهمة هذه اللجنة الاشراف على المياه واصلاحها إضافةً إلى توزيع المياه بالصهاريج على أهالي عين عيسى ، وتم انجاز العديد من المشاريع بالإضافة إلى تفعيل محطة ضخ الزاهرة والفليحية وأبو سوسة.

-مكتب المالية: ومهمته صرف رواتب العاملين في بلدية الشعب بالإضافة إلى استلام الواردات من جباية الضرائب للمياه ورسوم خدمية ومخالفات.

-مكتب الخدمات البيئية: ومهمته متابعة أعمال النظافة والصرف الصحي والحدائق وتنظيف الطرق العامة.

ورغم الخدمات التي تقدمها بلدية الشعب في عين عيسى إلا أنه يوجد الكثير من العوائق ويتم تجاوزها بشكل بطيء بسبب نقص الأدوات والمعدات اللازمة ومن هذه المشاكل نقص كبير في الآليات الخدمية والمعدات اللازمة لإصلاح خطوط المياه والصرف الصحي.

وناشد العويد جميع المنظمات الإنسانية للتبرع وتقديم الدعم لبلدية الشعب في عين عيسى بسبب انعدام الآليات وغيرها من المعدات.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية