الرئيسيةنشاطاتتنظيم المرور في شوارع الطبقة المزدحمة

تنظيم المرور في شوارع الطبقة المزدحمة

تراهم في كل الشوارع العامة والمزدحمة يراقبون حركة السير وينظمونها وهمهم الأول والأخير أمان المواطنين، ومتابعة المخالفات المرورية.

لقد بدأت إدارة المرور بعملها ضمن مدينة الطبقة بعد تحرير المدينة من مرتزقة داعش الإرهابية، وتقوم الإدارة بتفعيل دور المرور في المدينة المكتظة بالسكان والنازحين من المناطق المشتعلة بالحروب.

وأكد طلال العبيد مدير إدارة المرور في فرع الطبقة أن إدارة المرور تقوم بضبط حركة المرور في المدينة بتسجيلها للمخالفات المرورية وحوادث السير المختلفة حيث تم ضبط 450 مخالفة وحادث سير في الشهر الماضي.

وأشار العبيد أن مشكلة الازدحام هي من أهم المشاكل التي تعاني منها إدارة المرور، وخاصةً ما بين التاسعة صباحاً والثانية ظهراً، وفعلنا نقاط مرورية عند التقاطعات المزدحمة، وعند مداخل المدينة.

 وقالت سناء جبارة عضو إدارة المرور في الطبقة: إن المرأة تشارك بتنظيم حركة المرور في المدينة ولا يختلف دورها عن دور الرجل، وأنها شاركت بتنظيم السير وإزالة المخلفات والقيام بالأعمال المكتبية، وفي البداية واجهت بعض الصعوبات من حيث عدم قبول المجتمع واستغرابه لعملها، وتم تجاوز هذا الأمر بتطوير المجتمع الديمقراطي.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية